أصيب 4 أشخاص بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم اليوم الثلاثاء إثر انقلاب سيارة ملاكى بمركز دمنهور بالبحيرة.   كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم  فى حادث انقلاب سيارة ملاكى   بطريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى  دائرة مركز دمنهور.

      وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام بدمنهور لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.    يذكر أن محافظة البحيرة قد شهدت مصرع  شخصين وإصابة 3 آخرين  بكسور وكدمات متفرقة بانحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب  سيارة ملاكى بصحراوى البحيرة.   وبالفحص تبين مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين  بكدمات وكسور مختلفة بانحاء الجسم فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الدولى- الضبعة بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انقلاب سيارة محافظة البحيرة حوادث البحيرة دمنهور

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الخميس، وقوع حادثين منفصلين، أسفرا عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا بالأقصر، قد استقبلت إخطارًا يفيد وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بقرية النمسا، ما أسفر عن إصابة كلا من "إبراهيم السعدي محمد" 39 سنة، مقيم الرياينة بأرمنت، و"عبد الرحمن رجب عبد الغفار" 24 سنة، و"مصطفى شعبان العادلي" 24 سنة، مقيمان ساحل الجرف بأرمنت، بإصابات متفرقة تستدعي التدخل الجراحي وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب تريلا محملة بالفوسفات في ترعة قرية الحلة

كما تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، إخطارًا يفيد انقلاب تريلا محملة فوسفات تحمل رقم "9752 ن ج ق" فى الترعة المشروع الصغير بقرية الحلة شرق بمدينة إسنا، وكانت التريلا متجهة من أسوان إلى القاهرة، وبالانتقال والمعاينة تبين عدم وجود إصابات أو وفيات جراء الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ممثلة في المرور والإنقاذ النهري لانتشال الشاحنة وإزالة الفوسفات من الطريق.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها أمام مطار بالمنوفية وإصابة 5 أشخاص
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى