قال مصدر طبي، بمرفق إسعاف محافظة السويس، إن 11 شخصًا أصيبوا باشتباه تسمم جراء تناولهم وجبات مجهولة المصدر، داخل إحدى القرى السياحية بمنطقة الزعفرانة، على ساحل البحر الأحمر.

وأوضح المصدر الطبي في تصريحات صحفية، أن مرفق الإسعاف، في محافظةالسويس، قد تلقى إخطارًا بشعور بعض المصطافين بإعياء شديد، وعلى الفور تم توجيه 4 سيارات إسعاف إلى موقع القرية على حدود محافظة السويس - البحر الأحمر، ونقل 6 منهم إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر، أن المصابين الذين تطلبت حالتهم الملاحظة الطبية، هم: "محمد شعبان محمد متولي، وشداء شعبان محمد متولي، ورحمة شعبان محمد متولي، وكريمان شعبان محمد متولي، وروضة أحمد عادل، وأحمد صبري عبد الوهاب:وتابع المصدر، أن باقي المصابين جراء اشتباه التسمم حالتهم مستقرة.

على جانب آخر، كثفت شرطة السياحة من حملاتها على المنشآت السياحية بالقرى السياحية في السويس والعين السخنة والزعفرانة، للتأكد من تحقيق الانضباط الأمني في ظل توافد الآلاف من المصطافين، لقضاء إجازة الصيف.

وشدد اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، على تسيير دوريات مرورية على الطرق السريعة المؤدية إلى القرى السياحية والشواطئ، لتأمين حركة السيارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة السويس تسمم غذائي قرية سياحية المجمع الطبي بالسويس

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. محاكمة مضيف طيران و6 آخرين تورطوا في تهريب دولارات الإخوان للخارج

بدأت منذ قليل الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، نظر أولي جلسات محاكمة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.
 

وجاء أسماء المتهمين كالاتي: 
 

محمد ابو الفتوح عبد السميع ليله صاحب ومدير شركه ليله للاستثمار العقاري وفتحي حسام ابو الفتوح ليله طالب " هاربين " وعمر عصمت لبيب العشري مهندس معماري بشركه ليله للاستثمار ووائل سعيد عبد الخالق كبير مضيفين جويين باحد شركات الخطوط الجويه واحمد المغاوري علي رمضان كبير اخصائيين جداول بشركه الطيران " محبوسين " ومحمد حمزه احمد مرشد فني بشركه شمال القاهره لتوزيع الكهرباء وخالد عز الدين محمد جاد محامي " هاربين". 
 

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول للنيابة، بإحالة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

وجهت لهم النيابة العامة تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية ومشاركتها في أعمالها وأغراضها المخالفة للقانون، كما وجهت لهم تهمة تمويل الإرهاب وإلحاق الضرر بالأموال ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها، وتقديم رشوة لموظف للإخلال بواجبات وظيفته.

مقالات مشابهة

  • إصابة ربة منزل إعياء شديد وتسمم لتناولها "قرص حفظ الغلال" ببني سويف
  • بالأسماء.. محاكمة مضيف طيران و6 آخرين تورطوا في تهريب دولارات الإخوان للخارج
  • إعلام عبري: تسمم عدد من جنود الاحتلال بغزة بعد تناولهم طعاما ممزوجا بالمخدرات
  • تسمم عدد من جنود الاحتلال بغزة بعد تناولهم طعاما ممزوجا بالمخدرات
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • 29 أكتوبر.. الحُكم على مُتهمٍ في "خلية السويس"
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • بسبب القذائف الفوسفورية.. مواطن أصيب بحالة اختناق في كفركلا
  • تفاصيل تسمم غذائي جماعي في الدارالبيضاء بسبب الخبزة العجيبة (فيديو)
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين