بغداد اليوم -  

تنويه ،،، تنويه


تداولت منصات مواقع التواصل الاجتماعي والوكالات الاعلامية خبر مفاده"  العثور على جثتين تعودان الى إمرأتين (سيدة وابنتها) عليهما أثار القتل داخل شقة في منطقة "بوب الشام" بالعاصمة بغداد.


وتود قيادة عمليات بغداد ان توضح بشأن ذلك: بعد ورود معلومات تفيد بوجود " جثة لأم وطفلتها" في منطقة بوب الشام شرقي العاصمة بغداد، على الفور شرعت قوة من الفرقة الخامسة شرطة اتحادية والتوجه لمكان الحادث، وتطويقه، تبين وجود جثتين اثنتين، وبعد التحقيق الاولي وجمع المعلومات والتحري حول ذلك تم التوصل الى الجاني واعتقاله داخل منزله في مجمع بسماية وتسليمه الى الجهات المختصة بعد أقامة دعوة قضائية من قبل ذوي المجنى عليهما لإكمال الاجراءات القانونية بحقه.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”

شمسان بوست / متابعات:

نشر موقع “القاهرة 24” المصري يوم السبت تفاصيل العثور على جثة نجل دبلوماسي سابق داخل “كومباوند” شهير في محافظة الجيزة والتي أطلق عليها إعلاميا تسمية “جريمة الشيخ زايد”.

وذكر الموقع المصري أن الأمور كانت تسير بوتيرة طبيعية بمنطقة الشيخ زايد إلى أن وصلت للجيران رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية ما أثار الريبة لديهم.

وأضاف أنهم فوجئوا بتحول تلك الشقة إلى مسرح لجريمة مروعة حيث عثر على جثة شاب ثلاثيني ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء ويحمل آثار اعتداء تبدو للوهلة الأولى أنها سبب وفاته.

والشاب الضحية في “جريمة الشيخ زايد” يبلغ من العمر 38 سنة وهو نجل سفير سابق انقطعت أخباره، مما آثار القلق في صفوف أسرته حيث حاولوا مرارا التواصل معه ولكن الضحية لا يجيب على الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي، ما دفعهم إلى الذهاب لمنزله للاطمئنان عليه، وطرقوا الباب ولكنه لم يفتح.

وأوضح المصدر أن الأسرة استعانت بأمن الكومباوند الشاهد على الجريمة لمساعدتهم في الدخول إلى الشقة ليصعق الجميع برائحة كريهة، وبعد بحثهم في غرف الشقة وجدوا الشاب جثة هامدة.



وأفاد الموقع المصري بأن الشرطة حضرت إلى مسرح الجريمة على وجه السرعة ورفعت البصمات وأمرت بنقل جثمان الشاب إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة لإجراء عملية تشريح ومعرفة السبب الحقيقي وراء الوفاة ونوع السلاح المستخدم في الجريمة.

المصدر: “القاهرة 24”

مقالات مشابهة

  • بعد 25 عاماً .. العثور على جسم غريب داخل أنف شاب
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • العثور على جثة شخص داخل حمام سباحة بكومباوند بالقطامية
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • باكستان.. القضاء على 9 إرهابيين في عمليات أمنية
  • «وفاة طبيعية أم شبهة جنائية؟».. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة موظف داخل مترو المرج
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية
  • ثعابين إفريقية أليفة تجتاح منطقة شهيرة في بريطانيا! (صور)
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد