المناطق_بريدة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بما تحقق من أعمال منجزة وبرامج مميزة قدمتها الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد ” كبدك ” للمستفيدين.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلم تقرير مسابقة شاعر الإبداع 4 أغسطس 2024 - 3:00 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلّم تقرير مهرجان “أضحيتي 45” 11 يوليو 2024 - 2:18 مساءً

جاء ذلك بعد اطلاع سموه على تقرير أعمال الجمعية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024م , مقدرًا لمنسوبي وأعضاء الجمعية ، ما بذلوه من أعمال أسهمت في خدمة المرضى والمستفيدين من خدماتها وبرامجها العلاجية والوقائية والتوعوية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات المرتبطة بها

بريدة – واس

شهدت إمارة منطقة القصيم أمس، اجتماعًا بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة، ومعالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، وذلك لاستعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في القصيم، ومناقشة السبل الكفيلة بالتفعيل الإعلامي بالمنطقة.

وأشاد أمير منطقة القصيم بجهود وزارة الإعلام وحرصها على تطوير المنظومة الإعلامية، وما تقدمه من وسائل تقنية ومساعدة لخدمة الإعلام بالمملكة.

وتعرّف سموه خلال الاجتماع على جهود كل من وزارة الإعلام والهيئة العامة لتنظيم الإعلام، الساعية إلى تكوين منظومة إعلامية ذات كفاءة وفعالية، تجذب المواهب الإعلامية، وتستثمرها وتعزز من كفاءتها والمحافظة عليها.

كما تم استعراض آخر مستجدات إستراتيجية قطاع الإعلام، ومناقشة المشروعات، التي من شأنها تطوير المرافق الإعلامية في منطقة القصيم، وتقديم الدعم الكامل لها؛ بما يعزز من مكانة المنطقة إعلاميًا، ويساعد في تنفيذ برامجها التنموية وبخاصة في مجالها السياحي.

فيما جرت مناقشة الرؤية المستقبلية لفرع الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في منطقة القصيم؛ لزيادة جاذبية الاستثمار في الإعلام وتحفيز البيئة الاستثمارية، وتدريب الشباب والفتيات في الجامعات وتجهيزهم لسوق العمل، وتعزيز كفاءة الكوادر الوطنية عن طريق إقامة ورش العمل والملتقيات، ورفع نسبة التراخيص الإعلامية بالسجلات التجارية الصادرة بمنطقة القصيم، والاتفاق على التواصل المستمر، وتحديد آليات التقويم السنوي، وإقامة عدد من الاجتماعات الدورية بين المسؤولين في وزارة الإعلام وإمارة المنطقة، لمناقشة كل التطورات، والعمل على المواءمة في عدد من المجالات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يرأس اجتماع المجلس الاستشاري للاستثمار بالمنطقة
  • أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار
  • نائب أمير منطقة تبوك يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • أمير القصيم يطّلع على استراتيجية وزارة التجارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة
  • أمير القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات المرتبطة بها
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة