أكد الإعلامى محمد الليثى، على أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أبلغ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بتطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعد توترت العلاقة بين الطرفين، خلال الأيام الماضية بشكل واضح.


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا " نقل بيبو للخطيب حالة الغضب العارمة التي تنتاب كولر من تقاعس كهربا عن خوض التدريبات بجدية خلال الفترة الأخيرة".

طبيب المنتخب الأولمبي يكشف موقف زيزو وأحمد عيد من المشاركة أمام فرنسا الأهلي يطالب محمد عبد المنعم بتجاهل عرض نيس الفرنسي خالد بيبو يخطر الخطيب بتطورات أزمة كهربا..و15 دقيقة تفجر غضب كولر


وتابع: "كما أن اللاعب يشعر بحالة من الغضب نتيجة عدم مشاركته في المباريات الأخيرة وتأكيده الدائم _ أي كهربا_ بأن كولر لا يُجيد التعامل معه ولا يمنحه الفرصة الكافية ".

 

وخرج كهربا من قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء اليوم،الأحد، في الدوري الممتاز بسبب رفض اللاعب المشاركة في تدريبات الفريق أمس وأمس الأول بدعوى الإصابة.


وأردف: " أنتقد كولر تأخر كهربا في النزول لأرض الملعب لخوض عمليات الإحماء التي سبقت مباراة البنك الأهلي الأخيرة، حيث تأخر اللاعب ما يقرب من 15 دقيقة عن خوض عمليات الأحماء الأمر الذي أثار غضب المدرب السويسري قبل إنطلاق المباراة، وأشتكى كولر لمعاونيه تصرف اللاعب ".


واختتم: " زادت الأمور تعقيدًا بعدما إدعى اللاعب إصابته ليغيب عن مران الفريق الجماعي يومي الجمعة والسبت الماضية ثم يرد عليه كولر باستبعاده من قائمة مباراة المقاولون العرب الليلة وعلاقة كولر مع كهربا باتت تُشير إلى أن أيام اللاعب في الأهلي معدودة وسيرحل إلى الخارج قريبًا ".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط

أكد الإعلامي محمد شبانة أن التصريحات التي أطلقها محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي بالأمس تدل على وجود اختلاف كبير في التفكير بين كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن تصريحات محسن صالح والتي أكد فيها أن التونسي محمد علي بن رمضان لاعب مثله مثل باقي لاعبي الفريق في المستوى بخلاف ما يراه كولر باه اللاعب يمثل إضافة كبيرة لخط الوسط هو أكبر دليل على اختلاف التفكير بين اللجنة وكولر.

وأضاف بأن قرار محمود الخطيب رئيس النادي بعدم أي تواصل أي فرد من اللجنة مع كولر إلا من خلاله هو تأكيد على توتر العلاقة بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ