الثورة نت|

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة، اليوم برئاسة المحافظ محمد قحيم، الجوانب المتعلقة بتعزيز الحشد والتعبئة العامة لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة محمد حليصي وعلي قشر وعلي كباري، والقيادات التنفيذية، مؤشرات التفاعل مع الدورات العسكرية المواكبة لمعركة طوفان الأقصى، وتقارير الالتحاق بها خلال العام 1445ھ.

كما تطرق الى مستوى الزخم الجماهيري في تنظيم المسيرات الأسبوعية والطارئة والوقفات والأنشطة الثقافية الخاصة بالحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتفعيل الدور الشعبي المواكب للمستجدات والخيارات الداعمة للقضية الفلسطينية.

كما جرى مناقشة جوانب التهيئة والتحضير والإعداد لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف، والتخطيط لبرامج الفعاليات التي تليق بهذه المناسبة ومكانة ومنزلة صاحبها عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الجانب الإداري والمؤسسي، تم مناقشة آلية استكمال مشروع تشجير المنشآت والمؤسسات التي تمتلك مساحات خضراء، وجهود استكمال الربط الشبكي وتجهيزات الأمن والسلامة لديوان المحافظة، وتسليم خطط المكاتب والمؤسسات للعام 1446ھ.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة المكتب التنفيذي

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»

استقبل الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، بمكتبه اليوم، وفدا من الهيئة العامة للاستثمار، برئاسة اللواء حسام جعفر، رئيس الإدارة المركزية لجهاز الاستثمار الداخلي بالهيئة، لمناقشة سبل التعاون المشترك، والفرص الاستثمارية بالمحافظة، تمهيدا لطرحها على الخريطة الاستثمارية.

فرص الاستثمار في قنا 

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة، السكرتير العام، واللواء أيمن السعيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد فاروق بالإدارة المركزية لجذب الاستثمار الداخلي بالهيئة، ومنتصر عبد المنصف، مدير عام إدارة الترويج وجذب الاستثمار الداخلي بالمحافظة، وعبد الرحيم محمد، مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وتناول اللقاء مناقشة فرص المحافظة الاستثمارية، التي جرى طرحها على الخريطة الاستثمارية للهيئة، والتي تشمل «تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروع للإنتاج الداجني، وإنشاء مرسى سياحي بمنطقة نجع حمادي، وإقامة فندق سياحي عائم على المرسى»، كما جرت مناقشة المقومات الاستثمارية التى تتميز بها المحافظة، من شبكات طرق جيدة، بالإضافة إلى المنطقة الحرة العامة بقفط، التابعة للهيئة العامة للاستثمار، وما تشهده من إقبال للمستثمرين، خاصة بعد إنشاء رصيف حاويات متعدد الأغراض بميناء سفاجا البحرى، لخدمه التصدير. 

الخريطة الاستثمارية في قنا 

من جانبه، قال محافظ قنا، إنه حريص علي جذب المزيد من الفرص الاستثمارية للمحافظة، في ظل التعاون المشترك والمستمر مع الهيئة العامة للاستثمار، من خلال طرح الفرص الاستثمارية التي تتميز بها المحافظة على الخريطة الاستثمارية للهيئة، للوصول إلى رواج حقيقي للفرص الاستثمارية القابلة للنقاش، في إطار توفير الموارد الاستثمارية، وتوطين الاستثمارات على أرض المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"
  • رئيس المكتب التنفيذي للاتحادات النوعية بجامعة الدول العربية يشيد بقيادة اليحيائي للاتحاد العربي للإعلام السياحي
  • بيان خطير من محافظة القدس: الأقصى في خطر
  • مناقشة تنفيذ أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف
  • إنتخاب عقيل مفتن عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي
  • العراق يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي ويترأس لجنة العلاقات
  • محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • «الصحفيين» تعلن موعد فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة «محررو الاتصالات» (تفاصيل)
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون