أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39 ألفا و583 شهيدا، و91 ألفا و398 مصابا منذ السابع من أكتوبر 2023.

8 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم جباليا بقطاع غزة بلدية غزة تحذر من تفاقم الأوضاع الصحية بسبب تكدس النفايات وتسرب الصرف الصحي

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن المصادر قولها إن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 33 شهيدا و118 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، مشيرة إلى أن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

من ناحية أخرى، قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت، اليوم الأحد، مدينة سلفيت، وقامت بإغلاق عدة طرق داخلية ومنعت المواطنين من التجول.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشاب عمار رزق عودة الذي تتهمه بتنفيذ عملية طعن قرب تل أبيب، واحتجزت أفراد عائلته وأخضعتهم للتحقيق الميداني داخل المنزل، كما منع الاحتلال الطواقم الصحفية من الوصول إلى المكان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي العدوان الإسرائيلى مصاب غزة

إقرأ أيضاً:

31 شهيدا في غزة منذ فجر اليوم

#سواليف

أفادت مصادر طبية للجزيرة باستشهاد 31 فلسطينيا في #غارات إسرائيلية على قطاع #غزة منذ فجر اليوم، 22 منهم في وسط وجنوبي القطاع.

تواصل قوات #الاحتلال الصهيوني ارتكاب #جريمة #الإبادة_الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 337 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب #مجازر ضد المدنيين، وسط #وضع_إنساني_كارثي نتيجة #الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وارتقى 4 شهداء، هم سيدتان وطفلان، جراء قصف #طائرات_الاحتلال منزلاً لعائلة “عيد” بالقرب من مدخل النصيرات وسط قطاع غزة.

مقالات ذات صلة وول ستريت جورنال .. عائلات الأسرى قلقة من نفاد الوقت 2024/09/07

وارتقى 3 شهداء وأصيب 20 آخرون في مدرسة “عمرو بن العاص” التي تؤوي #نازحين في منطقة الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة. وطواقمنا الآن في المكان.

واستشهد مواطن برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وآخر شمال مخيم النصيرات، فيما ارتفع عدد شهداء قصف الاحتلال على منطقة الحساينة إلى 8 شهداء بينهم ثلاثة أطفال.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب قرب حاجز كرم أبو سالم جنوب شرق مدينة رفح جنوب القطاع، ما أدى لاستشهاده.

وأضافت أن الاحتلال قصف منطقة عريبة شمال مدينة رفح، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال محيط البركسات غرب المدينة ما أدى لاشتعال النيران في حمام زراعي.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب في منطقة جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاده، بالتزامن مع قصف استهدف منزلا شمال المخيم.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة شهداء غزة بالحرب المستمرة لليوم الـ 339
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي لـ 40988 شهيد و 94825 اصابة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على سوريا إلى 14 شهيدا و43 مصابا
  • ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى ٤٠٩٧٢ منذ بدء العدوان
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40972 وإصابة 94761 آخرين
  • 31 شهيدا في غزة منذ فجر اليوم
  • ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و939 شهيدا و 94 ألفا و 616 مصابا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 40 ألفا و939 .. أغلبيتهم من الأطفال والنساء
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40939
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40939 شهيدًا و94616 مصابًا