اعترافات تفصيلية أدلت بها المتهمة الرئيسية في واقعة قتل سائق لسرقة سيارته، والتخلص من جثته بإلقائها بالشارع بمنطقة مدينة نصر، حيث قررت أنها تربطها علاقة جيرة بالمجني عليه، وعلى إثر ذلك اختمرت في ذهنها وزوجها ونجلها فكرة استدراج المجني عليه والاستيلاء علي سيارة ربع نقل ملكه.

وأضافت خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معها أنه في سبيل ذلك اتفق المتهمون فيما بينهم على استدراج المجني عليه بالشقة سكن المتهمة الأولى بدعوي رغبتها في نقل أثاث وأجهزة كهربائية من الشقة سكنها إلى شقة أخرى، ولدى حضور المجني عليه بالسيارة ملكه ربع نقل، طلب منه المتهم الثالث الصعود إلى الشقة لمساعدته في تحميل ثلاجة.

وأضافت المتهمة الرئيسية أنها اختبأت ونجلها بإحدى الغرف بالشقة وعقب دخول المجني عليه قام المتهم الثالث بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض - سكين - محدثا ما به من إصابات، من ثم قاموا بوضع الجثة داخل 2 ملاءة سرير وحصيرة واخفوا وجهه باستخدام تيشيرت ووضعه بصندوق السيارة ملكه، مشيرة إلى أن الثاني والثالث توجها إلى منطقة العثور على الجثة وقاما بإلقائه والاستيلاء على هاتفه المحمول.

وواصلت المتهمة اعترافاتها خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه عقب ذلك توجه المتهم الثالث إلي بلدته بمركز الفشن بمحافظة بني سويف، وقام ببيع الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، واخفى السيارة باحدي الجراجات بمنطقة المنيب غرب الجيزة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات قتل سائق لسرقة سيارته بمدينة نصر والتخلص من جثمانه بإلقائه بجانب الطريق وبتشكيل فريق بحث جنائي تم التوصل إلى هوية المجني عليه، كما تبين أنه يعمل سائق ويبلغ من العمر 52 سنة.

ولدى استدعاء زوجته قررت خلال تحقيقات النيابة العامة، أن زوجها خرج يوم الواقعة للعمل على سيارته ربع نقل، لكنه اختفى عقب ذلك في ظروف غامضة، وقفل هاتفه المحمول كما أدلت عن رقمه ومواصفاته.

وأضافت التحقيقات، أنه باستخدام التقنيات الحديثة تم التوصل إلى أنه تم بيع الهاتف المحمول بأحد محال الهواتف المحمول بمركز الفشن بمحافظة بني سويف، ليتم التوصل عقب ذلك إلى أن وراء ارتكاب الجريمة جارة المجني عليه، ربة منزل وتبلغ من العمر 37 سنة، ونجلها البالغ من العمر 15 سنة، وزوجها العرفي عمره 24 سنة، لا يعمل، ومقيم بمحافظة بني سويف، وتبين أن الأخير من باع الهاتف المحمول بالمحل المشار إليه، من ثم أخفى السيارة المسروقة بأحد الجراجات بمنطقة المنيب غرب الجيزة.

وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثمان المجني عليه، والذي عثر عليه ملقى بالشارع بمنطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وتبين أنه عثُر عليه مُسجــى على جانب الطريـــق، مُكَبل الجســـد وملفوفاً بغطاء أحمر اللون ومُغطى الوجه بفانلة سوداء اللــــون.

وبينت مناظرة النيابة العامة أن الجثة بها إصابات بالجسد عبارة عن 9 طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، علاوة على أنه عُثر بجواره على كمية من الملابس.

كان قد تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية، نطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لرجل مجهول الهوية ولا يوجد بحوزته أية أوراق تفيد هويته الشخصية، وبتشكيل فريق بحث جنائي تم التوصل إلى المجني عليه وتبين أنه سائق، وأن وراء ارتكاب الجريمة جارته وزوجها العرفي ونجلها.

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، بقصد السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًطعنه بـ«خنجر».. تفاصيل مقتل شاب على يد ابن خاله بسبب «الميراث» في القليوبية

7 جثث ومازال البحث جاري.. ارتفاع عدد ضحايا عقار الساحل المنهار وسط ترقب الأهالي

جريمة مقسمة في 3 مناطق.. كشف غموض العثور على جثة مجهولة في مدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية امن القاهرة قتل سائق قتل سائق في مدينة نصر قتل في مدينة نصر العثور على جثة في مدينة نصر تحقیقات النیابة العامة المجنی علیه مدینة نصر تم التوصل

إقرأ أيضاً:

جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة

كشفت معاينة النيابة العامة، عن ملابسات العثور على نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة داخل مسكنه في مدينة الشيخ زايد، وتبين أن الجثة بها طعنات بالظهر والصدر من ناحية القلب، فضلًا عن وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة أموال ومتعلقات غير محددة حتى الآن لكون القتيل - ضحية جريمة الشيخ زايد، وكان يقيم بمفرده منذ قدومه إلى البلاد.

جريمة الشيخ زايد

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين، رئيس قطاع أكتوبر، يفيد بورود إشارة للمقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، بالعثور على جثة شاب مقتول بطعنات داخل العقار رقم 541 بحدائق المهندسين، نطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية، بناءً على توجيهات سريعة من قبِل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

انتقال قوة أمنية إلى مكان جريمة الشيخ زايد

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان جريمة الشيخ زايد، وهناك عثُر على جثة «عمرو»، يبلغ من العمر 38 سنة، بها طعنات بالجسد، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مبلغ مالي ومتعلقاته.

ملابسات جريمة الشيخ زايد

وأفادت مصادر أمنية مسؤولة، بأن ضحية جريمة الشيخ زايد، نجل دبلوماسي سابق - سفير مصر السابق، وكان يعمل محاسب بالسعودية، وحضر إلى البلاد قبل عدة أسابيع، للإقامة في الشقة محل الجريمة.

فريق بحث جنائي

وشكلت أجهزة الأمن بالجيزة، فريق بحث جنائي على أعلى مستوى، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الجريمة تركزت خطته على فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العقار محل الواقعة، علاوة على فحص علاقات المجني عليه، والمترددين على العقار في وقت متزامن لوقت ارتكاب الجريمة، وتم التحفظ على الجثة، تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضاًبحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه.. الداخلية تداهم تجار الكيف بالإسماعيلية

سقوط مافيا العملة المزيفة في الفيوم

«نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • تأثير الإجهاد على الصحة العامة وكيفية التغلب عليه
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • النيابة العامة توضح عقوبة السب والقذف باستخدام شبكة معلوماتية