أصدرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، توجيهاتها بإزالة محجرين خاصين بتشوينات الرمل والزلط ومواد البناء بمنطقة خربتا بمركز كوم حمادة. 

وذلك بالتنسيق مع حماية الأراضي ومديرية الزراعة، لإعادة رد الشئ لأصله وحرث الأرض، بهدف إعادتها للنشاط الزراعي مرة أخرى لضمان الاستفادة منها بالشكل الأمثل.

وأكدت الدكتورة جاكلين، على تعميم تلك التوجيهات بجميع المراكز والمدن والقري والعمل، على توفير كافة السبل لتحقيق الاستفادة القصوى من الأراضي الزراعية.

تأتي هذه القرارات كجزء من الجولة الميدانية، التي بدأتها محافظ البحيرة منذ صباح اليوم الأحد،  بمركز كوم حمادة.

و رافقها خلالها  كامل غطاس السكرتير العام المساعد، واللواء  محسن الجندى رئيس مركز ومدينة كوم حماده، والدكتورة رشا مسامير مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، وذلك لمتابعة الأوضاع على أرض الواقع واتخاذ كافة التدابير اللازمة لإزالة اى مخالفات وتحسين حياه المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة بالبحيرة وإعادة الأرض للنشاط الزراعي الدكتورة جاكلين عازر البحيرة كوم حماده مواد البناء

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا

قال اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط إنه تم تحرير 27 محضرًا متنوعًا خلال حملة تموينية بمركز صدفا ضمن الجهود المبذولة لحماية جمهور المستهلكين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة مراكز وقرى المحافظة والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.

وأكد على أهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية كجهاز حماية المستهلك وشرطة المرافق والتموين والصحة والطب البيطري وغيرها لتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من توافر السلع والاحتياجات الأساسية للمواطنين والتأكد من جودة المنتجات المعروضة.


وفي هذا السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا برئاسة ممدوح جبر رئيس المركز حملة مكبرة على المخابز البلدية لإحكام الرقابة عليها بنطاق المركز بالتنسيق مع إدارة التموين بصدفا بقيادة محمد إبراهيم مدير الإدارة وأسامة جابر مفتش الأغذية بالإدارة الصحية بصدفا ومسئولي عدد من الجهات المعنية في هذا الشأن وهو ما أسفر عن تحرير 27 محضر تمويني وبيئي حيث تم تحرير 15 محضر تمويني متنوع من بينها 4 محاضر نقص وزن، ومحضري مواصفات، و3محاضر عدم إعطاء بون للمواطنين، ومحضر توقف عن العمل، و5 محاضر عدم اعلان فضلًا عن تحرير عدد 12 محضر بيئة عدد 7محاضر نظافة، و5 محاضر شهادات صحية حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقانون لردع كل من تسول له نفسه المتاجرة بحقوق المواطن بمركز صدفا.

مقالات مشابهة

  • إزالة 20 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • ازالة 150 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 16 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقية
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومصادرة مواد البناء بالفيوم
  • محافظ المنيا: إزالة 92 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • محافظ المنيا: إزالة 92 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة 12 حالة تعد علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • آثار البحيرة تكشف تفاصيل اكتشاف آثري بمركز حوش عيسى