جدة – البلاد

في خطوة تعزز مكانتها الرائدة في قطاع الزيوت والمشتقات البترولية، أعلنت شركة مجموعة بن شيهون المحدودة عن بدء تصنيع وتوزيع زيوت المركبات “ايني” في المملكة العربية السعودية في جميع المدن والاسواق المحلية. يأتي هذا الإعلان تفعيلًا للشراكة الاستراتيجية بين عملاق النفط الإيطالي “ايني” ومجموعة بن شيهون، تسعى الشركة لزيادة مبيعاتها والتأكيد على قدرتها التنافسية القوية في سوق الزيوت من خلال توفير منتجاتها في مختلف مدن المملكة.

وتستند هذة الرؤية إلى السمعة العالمية المرموقة لشركة “إيني” وسمعة مجموعة بن شيهون المحلية المتميزة في تقديم منتجات عالية الجودة.

وفي هذا السياق، قال الأستاذ مروان بن شيهون، نائب رئيس مجلس الإدارة، في شركة مجموعة بن شيهون المحدودة: “نحن فخورون بإطلاق أول دفعة من زيوت “ايني” المصنعة محليًا في المملكة. هذه الشراكة مع “ايني” تفتح آفاقًا جديدة لتقديم منتجات عالية الجودة للمستهلك السعودي، وتعزز من قدرتنا على المنافسة في السوق المحلي. نحن نؤمن أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز سمعة مجموعة بن شيهون كشركة رائدة في توفير حلول مبتكرة وعالية الجودة في قطاع خدمات السيارات عامة وقطاع زيوت المحركات خاصة. ونحن حريصون على أن نقوم بشراكة مع احدى أكبر الشركات العالمية في عالم منتجات زيوت المحركات”.

وقد عملت مجموعة بن شيهون على شراكات سابقة في قطاع الإطارات مع شركة “هنكوك”، وبطاريات المركبات مع العلامة التجارية المعروفة “فارتا”، والآن مع احدى أكبر شركات الزيوت العالمية “ايني” لتعزيز أفضل المنتجات المقدمة في قطاع خدمات السيارات.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشراكة تأتي في إطار جهود مجموعة بن شيهون لتعزيز موقعها كشركة رائدة في تقديم حلول متكاملة في قطاع خدمات السيارات. تأسست مجموعة بن شيهون على مبادئ الابتكار والجودة، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تلبي تطلعات العملاء وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أسواق المملكة فی قطاع

إقرأ أيضاً:

“تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة

المناطق_جازان

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان المركزين الرابع والخامس في منافسات الموسم الثامن لمسابقة تحدي القراءة العربي 2024م على مستوى المملكة .

وحصد الطالب عبدالرحمن بن عيد بكرين من مكتب تعليم أبوعريش المركز الرابع، فيما حصدت المركز الخامس الطالبة شريفة حسن شيبان من مكتب تعليم صبيا.

أخبار قد تهمك انتظام أكثر من 389 ألف طالب وطالبة بمدارس تعليم جازان 18 أغسطس 2024 - 12:41 مساءً بدء الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم جازان 20 يوليو 2024 - 12:51 مساءً

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة جازان ملهي بن حسن عقدي، أن تحقيق الإدارة المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة ؛ يُضاف إلى منجزات تعليم جازان على المستوى الوطني مبينًا أن تحدي القراءة العربي يهدف للوصول إلى نهضة في القراءة لدى جميع الطلبة في جميع المدارس ، وتنمية الوعي بواقع القراءة العربي وتعزيز الحس الوطني والشعور بالانتماء، وتكوين جيل من المتميزين والمبدعين القادرين على الابتكار في جميع المجالات.

يُذكر أن مسابقة “تحدي القراءة العربي” هي أكبر مسابقة عربية أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي؛ لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي؛ ويهدف لمشاركة أكثر من مليون طالب بقراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي ، حيث شهدت المسابقة على مستوى المملكة منافسات بين أكثر من 1,400,000 طالب وطالبة مثلوا 15,382 مدرسة وتحت إشراف 24,720 مشرفًا ومشرفة للقراءة .

مقالات مشابهة

  • “تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة
  • مصر تشارك في اجتماعات “بريكس” في روسيا
  • “بلومبرغ”: أوروبا تخسر المنافسة أمام الصين والولايات المتحدة في مستقبل صناعة السيارات
  • وزير الصناعة بحث مع شركة “فوتون موتور” في الصين.. تعزيز التعاون في صناعة المركبات.. وتوطين صناعة الباصات والشاحنات والنقل الخفيف في المملكة
  • إعادة الكميات تدريجياً على أساس شهري.. المملكة و”مجموعة أوبك بلس.. التزام كامل بتعديلات الإنتاج التطوعية
  • ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات
  • الموارد المعدنية: اتفقنا مع شركة “نورماينن” الصينية لإنتاج سبعة أطنان من الذهب سنوياً
  • ضبط مصنع دون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات بالجيزة
  • ضبط مصنع دون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات في الجيزة
  • ضبط مصنع غير مرخص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات