أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، قرارًا رقم 1495 بندب الدكتورة مرفت محمد رفعت الأستاذ بكلية التكنلوجيا والتعليم، للقيام بأعمال عميد كلية الفنون التطبيقية حتى 31 يوليو أو لحين صدور القرار الجمهوري بتعيين عميد الكلية.

السيرة الذاتية

وحصلت الدكتورة مرفت محمد على بكالوريوس التربية الفنية من جامعه حلوان 1998، وحصلت على الماجستير عام 2002، والدكتوراه الفلسفية عام 2006، وتم الترقي لدرجه استاذ مساعد عام 2015، والترقي لدرجة أستاذ عام 2020.

 كما تولت منصب منسق برنامج تأهيل المعلمين بالكلية عن قسم النسيج من 2014 لحد 2015، وعضو لجنه البيئة وتنمية المجتمع 2013،و مدير وحده الاعتماد والجودة بكليه التعليم للصناعي 2013، ورئيس قسم تكنولوجيا المنسوجات كليه التعليم الصناعي من 2011، ونائب مدير الوحدة الإنتاجية والمعامل والاستشارات الهندسية 2016،و منسق عن برنامج تأهيل المعلمين التكنولوجيا وتعليم 2016، مدير عام الجودة بالكلية 2019، وعينت وكيلاً لكليه التكنولوجيا والتعليم من عام 2016.

FB_IMG_1722773355760

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ندب أعمال الفنون التطبيقية تأهيل المعلمين بني سويف

إقرأ أيضاً:

الأورمان تطلق مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لدعم الطلاب الأيتام ببني سويف

بدأت« جمعية الاورمان» فى توزيع الشنط المدرسية والأدوات المدرسية، على الطلاب الأيتام غير القادرين فى محافظة بنى سويف، عن طريق قوائم «الطلاب الأيتام غير القادرين» في المدارس الابتدائية والإعدادية.

يأتي ذلك فى إطار مبادرة «فرحهم بشنطتهم» التي أطلقتها أورمان بني ىسويف تحت إشراف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، والتى تستهدف توزيع حقيبة مدرسية وأدوات مدرسية على الطلاب الأيتام غير القادرين، فى جميع مراكز بنى سويف، لإدخال السرور على قلوبهم مع بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024م.

جاء ذلك فى حضور كلا من ممدوح حلمى مدير أورمان بنى سويف، وهانى الجويلى رئيس مركز ومدينة إهناسيا، وأيمن عطوة مدير إدارة التضامن الاجتماعي ببنى سويف.

وقال «ممدوح حلمى» مدير أورمان بنى سويف، اليوم الأحد، أن عملية التوزيع بمحافظة بنى سويف استهدفت الطلاب الأيتام غير القادرين بالمدارس التابعة لإدارات محافظة بنى سويف وناصر والواسطى وإهناسيا وببا وسمسطا والفشن.

وأوضح مدير أورمان بنى سويف إن توزيع المساعدات للأطفال الأيتام يندرج ضمن حملة توزيع ( 50) الف شنطة مدرسية بالادوات المدرسية من الاورمام على مستوى الجمهورية “رحمة لكفالة الأيتام” لمساعدة الأيتام غير القادرين فى كل مراكز المحافظة بتلبية احتياجاتهم المدرسية.

مقالات مشابهة

  • تكريم بعض المزارعين المتميزين تزامنًا مع الاحتفال بعيد الفلاح ببني سويف
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • تكريم وكيل مديرية الصحة ببني سويف السابق عقب إنتهاء فترة عمله
  • فحص 1370 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • بدء تسلم مسوغات التعيين من الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم ببني سويف غدًا
  • الأورمان تطلق مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لدعم الطلاب الأيتام ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف