قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمحافظة الفرشة في منطقة عسير على مواطن لنقله في مركبته (10) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نقلهم إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة سائح فرنسي لـ "اليوم": المملكة مستقبل السياحة.

. واعتنقت الإسلام لهذا السبب"الصحة" توفر وظائف لحاملي البكالوريوس والماجستير.. رابط التقديموأكد المتحدث الإعلامي لوكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (49,500) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/6uJFkDgMCp— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 4, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس أبها عسير السعودية أمن الحدود

إقرأ أيضاً:

إحباط 3 عمليات تهريب مخدرات في عسير

أحبطت دوريات الأفواج الأمنية في منطقة عسير تهريب نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة.
كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 432 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
أخبار متعلقة خلال أغسطس.. احتياطيات الصين من النقد الأجنبي ترتفع 98ر0%محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تفوز بجائزة التميز في الحفاظ على البيئة والتراث الثقافيوجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص.إحباط تهريب الحشيش والشبووألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة عسير القبض على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين "الشبو" المخدرتين.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (7) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (320) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/NdqPtLVNRG— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 8, 2024
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط 3 عمليات تهريب مخدرات في عسير
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • بمختلف مناطق المملكة.. “الجوازات”: إصدار 23871 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة خلال صفر 1446هـ
  • القبض على 7 مخالفين بمنطقة جازان لتهريبهم 140 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 64 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على 7 مخالفين لتهريبهم 140 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • القبض على 22021 مخالفًا للأنظمة خلال أسبوع بمختلف مناطق المملكة
  • دوريات الأفواج الأمنية بجازان تحبط تهريب نحو 47 ألف قرص مخدر
  • حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم مواد مخدرة