يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مرانه الختامي لمواجهة السد القطري الودية، في السابعة مساء اليوم الأحد، على الملعب الفرعة باستاد نادي السد.

ويسبق المران الاجتماع الفني للقاء، والذي يقام في مقر النادي أيضا في تمام الساعة الخامسة، على أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، في السادسة إلا ربع مساء.

الإسماعيلي لـ "الفجر": سنلجأ لبيع اللاعبين لحل أزمة القيد ونبحث عن راعي قطري خاص.. محمد حمص يكتب روشتة إنقاذ الإسماعيلي ويؤكد: النادي معدوم الموارد موعد مران الإسماعيلي الختامي لمواجهة السد القطري 

ووصلت بعثة الإسماعيلي، إلى قطر أمس السبت، وخاض الفريق مرانه الأول، وسط حالة من التركيز الشديد.

وتعد مباراة الإسماعيلي أمام السد القطري المقرر لها غدًا الإثنين، باستاد جاسم بن حمد، فى مباراة ودية فى إطار احتفالات الدراويش بمرور 100 عام على تأسيس النادى.

وكان أحمد الشيخ نجم الفريق، قد زار اللاعبين بفندق الإقامة في قطر، مساء أمس، وذلك لأنه يتواجد في قطر من أجل خوض مرحلة علاجه وتأهيله مع اكاديمية أسباير القطرية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السد القطری

إقرأ أيضاً:

الأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب الصين

المناطق_الرياض

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على “مركز داليان الرياضي” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجرب مناورة تكتيكية على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

أخبار قد تهمك السعوديين يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد 8 سبتمبر 2024 - 8:44 مساءً هيئة المتاحف توقع مذكرة تفاهم مع “مجتمع أيون” 8 سبتمبر 2024 - 8:42 مساءً

على صعيد متصل، واصل اللاعب “متعب الحربي” برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي.

ويختتم المنتخب الوطني استعداداته مساء غدًا الأثنين بحصة تدريبية على ملعب المباراة “استاد داليان سويوان ” عند الساعة السادسة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” غدًا الأثنين عند الساعة الخامسة مساءً – بتوقيت الصين – مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في “استاد داليان سويوان ” ، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب الصين ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 سبتمبر 2024 - 8:46 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءً“متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:29 مساءً“هيئة الطرق”: منطقة نجران تتمتع بشبكة طرق تتجاوز 2850 كم تسهم في دعم الحركة التنموية أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 7:42 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 7:40 مساءًمحافظ عنيزة يُدشِّن جائزة “تمكين الأيتام “ أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 6:28 مساءًوزير الخارجية يستقبل المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة8 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءً“متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل8 سبتمبر 2024 - 8:29 مساءً“هيئة الطرق”: منطقة نجران تتمتع بشبكة طرق تتجاوز 2850 كم تسهم في دعم الحركة التنموية8 سبتمبر 2024 - 7:42 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية8 سبتمبر 2024 - 7:40 مساءًمحافظ عنيزة يُدشِّن جائزة “تمكين الأيتام “8 سبتمبر 2024 - 6:28 مساءًوزير الخارجية يستقبل المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة السعوديين يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد السعوديين يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عطال يلتحق بالسد القطري إلى 2026 !
  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا
  • الأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب الصين
  • موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • مران خاص للاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى بتسوانا
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة الصين 
  • الأخضر يصل إلى داليان استعداداً لمواجهة الصين
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات تأهباً لمواجهة النصر