المسلة:
2024-09-09@13:32:45 GMT

مخابئ وأنفاق وكهوف لعصابات داعش بالأنبار

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

مخابئ وأنفاق وكهوف لعصابات داعش بالأنبار

4 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأحد، عن ضبط مخابئ وأنفاق وكهوف ومواد لوجستية لعصابات داعش الإرهابية في الأنبار.

وقالت الخلية في بيان، إنه “وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة الخامسة وبالتنسيق المباشر مع قسم المصادر التابع إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات الأمنية الماسكة للأرض وبعد البحث والتفتيش في مناطق صحراء الرطبة ضمن محافظة الأنبار، تم ضبط عدة مخابئ وأنفاق وكهوف ومواد لوجستية متنوعة وأجهزة فنية مختلفة وكذلك أسلحة خفيفة وأعتدة مختلفة الأنواع والعيارات من مخلفات عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف “تم رفع المواد وتسليم بعضها إلى الجهة المعنية وتدمير البعض الآخر مع ردم المخابئ والأنفاق بالكامل من قبل مفارز الجهد الهندسي”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يوجه بعقد اجتماع خاص لحسم ملف المحاضرين في مدارس الأنبار

الاقتصاد نيوز - بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، بعقد اجتماع خاص يوم غد بحضور وزير التربية ومحافظ الأنبار لحسم ملف المحاضرين في مدارس المحافظة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل أعضاء مجلس النواب عن محافظة الأنبار، ومحافظ الأنبار محمد نوري الكربولي ورئيس مجلس المحافظة عمر مشعان الدليمي وأعضاء مجلس المحافظة، بحضور المنسق العام للمحافظات أحمد عبد الزهرة الفتلاوي".

وأضاف، أن "اللقاء شهد مناقشة المشاريع الخدمية ومشاريع البنى التحتية التي تنوي الحكومة تنفيذها في المحافظة، إلى جانب استعراض المشاريع الاستراتيجية الكبرى في الأنبار في ضوء أولويات المنهج الحكومي ومستهدفاته".

ووجه رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، بـ "عقد اجتماع خاص معه يوم غد، بحضور وزير التربية ومحافظ الأنبار لحسم ملف المحاضرين في مدارس المحافظة".

وأوضح، أن "الحكومة تعمل في جميع المحافظات ضمن نهج علمي مدروس، يأخذ بعين الاهتمام احتياجات المحافظات والعمل بشكل متوازٍ في كل منها؛ للارتقاء بالواقع الخدمي والمعيشي وتلبية طموحات المواطنين وتهيئة البنية التحتية المناسبة لإحداث التنمية الاقتصادية".

وأكد على، "أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، والتأكيد على تكامل العمل ما بين الحكومات المحلية ومجالس المحافظات، وكذلك أكد على عدم التقاطع ما بين أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجالس المحافظات وضرورة تغليب المصلحة الوطنية على الحسابات السياسية، وأن تكون خدمة المواطن الهدف الأسمى للجميع".

مقالات مشابهة

  • 5 مشروعات كباري وأنفاق تنفذها الشركات المصرية في بغداد.. منها جسر نهر دجلة
  • حادث سير يودي بحياة معاون محافظ الأنبار وثلاثة آخرين على طريق كركوك - تكريت
  • القبض على 8 متهمين قاموا بقتل شقيقين وإصابة شخص ثالث في الأنبار
  • أستاذ طرق يطالب بمنطقة لوجستية تربط موانئ مشروع ميناء الإسكندرية الكبير
  • اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار
  • رئيس الوزراء يوجه بعقد اجتماع خاص لحسم ملف المحاضرين في مدارس الأنبار
  • ارتدادات داعش.. الموصل بلا “كاريزما قيادة” وشعبها في العناية المركزة
  • إرهاب ومخدرات ومواد جنسية.. كيف تحول تلغرام إلى سوق للجريمة؟
  • الأمن الوطني يقبض على 5 متورطين بالغش الإلكتروني
  • مصدر لـبغداد اليوم: رئيس الوزراء يزور الأنبار غدًا