تضرر مقهى وسوبر ماركت في جنوب بلفاست، عاصمة إيرلندا الشمالية، في حريق أعقب هجمات جاءت بعد احتجاجات مناهضة للهجرة في المدينة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية( بي ايه ميديا) أن عددًا من السيارات احترق أيضًا أثناء محاولة الشرطة التعامل مع الاضطرابات في منطقة دونيجال رود التي استمرت عدة ساعات مساء أمس السبت، واستمرت حتى صباح اليوم الأحد.


أخبار متعلقة "صفقة عظيمة لروسيا".. ترامب يشيد ببوتين ويهاجم بايدن بعد تبادل السجناءزلزال بقوة 4.8 درجة يضرب شمال تشيلياستهداف الجالية المسلمة
وتعرض سوبر ماركت مملوك لرجل يدعى بشير لضرر كبير بسبب الحريق.
وقال لوكالة بي ايه ميديا إنه يتم استهداف الجالية المسلمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السوبر الماركت المحترق - د ب أ السوبر الماركت المحترق - د ب أ var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأضاف" إنهم يهاجمون هذا المكان، العنصرية ضد الإسلام والمسلمين، خاصة أفراد الجالية المسلمة".
يشار إلى أن أعمال العنف مساء أمس السبت أعقبت اضطرابات وقعت في وقت مبكر من نفس اليوم، عقب الهجوم على أعمال تجارية عندما تحركت مظاهرة مناهضة للهجرة في المدينة. وشنت الشرطة عملية أمنية مكثفة خلال مواجهة مطولة بين المتظاهرين المناهضين للإسلام والذين يشاركون في مسيرة مناهضة للعنصرية في مدينة بلفاست، تم خلالها إلقاء الألعاب النارية وأغراض أخرى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركبات الشرطة تغلق طريقًا في أعقاب احتجاج خارج مبنى بلدية بلفاست - د ب أ
ويذكر أنه تم تداول عدد من الرسائل الاجتماعية خلال الأسبوع تطالب الأشخاص بالاحتشاد وإغلاق الطرق المؤدية إلى منطقة بلفاست الكبرى وأي أماكن أخرى في أعقاب مقتل ثلاثة أطفال في ساوثبورت.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات بلفاست article img ratio

إقرأ أيضاً:

أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة

أطلق المركز الوطني للأرصاد إنذارًا أحمر، محذرًا من حالة مناخية على أجزاء من منطقة الباحة.
وبين أن المنطقة تشهد هطول أمطار غزيرة يصاحبها رياح شديدة السرعة ونعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، تستمر حتى الـ11 من مساء اليوم الأحد.
أخبار متعلقة الجوازات تصدر أكثر من ألفي قرار إداري بحق مخالفينطقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدفاع المدني يحذر من الحالة المناخية بالباحة- واستحذير من طقس الباحةوأوضح أن حالة الطقس تلك تشمل الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والحجرة والمخواة وقلوة وفرعة غامد الزناد.
ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحذر والابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسدود.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الأونروا": مليون نازح حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي في جنوب غزة
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم