يستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفل غنائي ضخم في طنطا، ومن المقرر إحياؤه منتصف أغسطس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

رامي صبريرامي صبري يروج لأحدث حفلاته بطنطا

ونشر رامي صبري البوستر التشويقي للحفل معلقا: جمهور طنطا العظيم متحمس جداً لأول مرة في طنطا معاكم.. مستنيكم يوم 16 أغسطس هنعمل حفلة أسطورية بحضوركم العظيم.

 

على صعيد آخر، ليلة غنائية تجمع بين الفنان رامي صبري والفنانة إليسا في السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة 2024 الذي يضم عدد كبير من الأنشطة الفنية والترفيهية والتراثية.

رامي صبريموعد ومكان حفل رامي صبري وإليسا في موسم جدة 2024

يقام الحفل في الثامن من أغسطس على مسرح عبادي الجوهر، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتورني والتي تبدأ من 250 ريال سعودي.

 

موسم جدة يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

 

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

رامي صبري

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

 

 بجانب سيرك دوليسيه العالمي لمدة شهر في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مع عروض مسابقة المصارعة الحرة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

 

 مع استضافة استثنائية للفريق الغنائي العالمي backstreet boys وهي أحد أفضل الفرق الموسيقية منذ التسعينيات، سيكون ضمن الفرق الترفيهية المستضيفة في موسم جدة الصيفي، وستكون متواجدة في حلبة الفورمولا 1 على كورنيش جدة.

أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي إليسا تصافح الجمهور بحفلها الغنائي في إسبانيا فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية حمادة هلال يُعلن تأجيل أحدث أعماله الغنائية «حصل» موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد وفريق كايروكي بالسعودية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري المطرب رامي صبري طنطا رامی صبری موسم جدة

إقرأ أيضاً:

رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

نجح منتخب مصر تسجيل الهدف الأول في شباك منتخب الرأس الأخضر في المباراة المقامة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا.

وجاء هدف مصر في الدقيقة 23 عن طريق رامي ربيعة من ضربة رأسية ليوقع مدافع الاهلي على خامس أهداف مع المنتخب الوطني.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي
في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي
في الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه، عمر مرموش
في الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة مصر والرأس الأخضر ضمن مواجهات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

 

وتنطلق مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس 2 الناقل الحصري فضائيًا لمنافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا، بالإضافة لقناة تايم سبورتس المصرية عبر بثها الأرضي، وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق علي محمد علي.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • تحرير 25 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بطنطا
  • القائمة الأولى لفريق كرة القدم بطنطا
  • موعد بدء موسم العمرة الجديد 2024
  • جوني ديب يخضع لعملية تجميل لأسنانه بعد تعرضه للتنمر
  • أشهر مشجع أهلاوي يحتفل بخطوبته مع جمهوره: «أمح الدولي قرأ الفاتحة»
  • الحاج محمود عثمان أبو فلاح (أبو رامي) في ذمة الله
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • كيف تحجز تذكرتك قبل افتتاح موسم الرياض 2024؟ «تفاصيل»