عقد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، اجتماعا للتعريف بمهام واختصاصات وحدة التواصل والدعم المعلمين وذلك بحضور الدكتور محمود حجاج مدير عام الإدارة العامة للدعم والتواصل و هالة السيد محمد منسق الوحدة لمدن القناة بمسرح مدرسة البطل محمد عبد الرحمن الإعدادية بنات.

جاء ذلك في إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإنشاء وحدة التواصل والدعم للمعلمين وتفعيلها تنفيذا للكتاب الدوري 34، بأهمية دور المعلمين في تطوير منظومة التعليم وذلك لوضع استراتيجيات العمل للوحدة في ضوء التعليمات والتوجيهات الواردة من الوزارة.

وأوضح الدكتور محمد عبد التواب أن الوزارة تعمل على بناء قدرات المعلمين والتنمية المهنية المستدامة لهم ليكتسبوا مهارات قادرة على استيعاب نظام التعليم الجديد وأحداث التغيير المنشود.

وأضاف أنه من ضمن اختصاصات الوحدة التواصل مع جميع المعلمين بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقى أي شكاوى خاصة بهم، وبحثها الشكاوى وحلها وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين ودراسة وبحث أي مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها في دعم منظومة التعليم.

وأكد وكيل الوزارة أن الاجتماع ناقش تفعيل مسئولي وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية بالإضافة لعرض مهام إدارة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية إلى جانب مناقشة خطط العمل وآليات تنفيذ الخطة بالإدارة وآليات المتابعة وتقييم الأداء.

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام الجعبري مدير عام إدارة شرق التعليمية و فاطمة هجرس وكيلة الإدارة و وليد أبو زيد مدير وحدة التواصل والدعم لمحافظة بورسعيد وعدد كبير من منسقي الوحدة بالإدارات التعليمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وكيل الوزارة وحدة التواصل التنمية المهنية وحدة التواصل

إقرأ أيضاً:

وحدة منية سمنود تستقبل سيارة الماموجرام للكشف أورام الثدي في الدقهلية

أعلن الدكتور تامر مدكور وكيل صحة الدقهلية وصول سيارة الماموجرام المتنقلة  للكشف المبكر عن أورام الثدى لقرية منية سمنود التابعة لمركز أجا وذلك ابتداءً من اليوم 9/9 ولمدة 13 يومًا.

 

وأضاف وكيل الوزارة أن السيارة  مزودة بأحدث أجهزة السونار مع ووجود طاقم أطباء على أعلى مستوى لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة.


كما أوضح مدكور  أنه تم التواصل مع الادارة العامة للاشعة من خلال مديرية الشئون الصحية ممثلة فى الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى والدكتورة هبة الشريف مدير عام إدارة الطب العلاجى لدعم الدقهلية بأجهزة أشعة حديثة.

وفي سياق ذلك أعرب وكيل الوزارة  نيابة عن مديرية الشئون الصحية بالدقهلية وإدارة  الأشعة عن شكره وعمق تقديره إلى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والدكتور محمد فوزي مساعد الوزير لشئون الأشعة والدكتورمحمد حسانى مساعد الوزير لمشروعات ومبادرات الصحة العامة.

صحة الدقهلية 1000363594 1000361892 1000363592

مقالات مشابهة

  • وحدة منية سمنود تستقبل سيارة الماموجرام للكشف أورام الثدي في الدقهلية
  • "التربية والتعليم" تصدر بيانا بشأن ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي
  • وزير التربية والتعليم: محاسبة المعلمين بالحصة شهريًا
  • غدا.. تعليم بني سويف تسلم مسوغات التعاقد لمرشحى وظيفة "30 ألف معلم"
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • إجراءات التربية والتعليم لجذب الطلاب إلى المدارس
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • تفاصيل لقاء وزير التربية والتعليم مع مديري المدارس
  • بشرى سارة من وزير التعليم بشأن مسابقة تعيين المعلمين