تستمع جهات التحقيق في المنوفية لأسرة الزوجين مالكي عقار شبين الكوم المنهار، والذي راح ضحيته 3 أفراد، لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإصدار قرار بدفن الجثامين الموجودة في ثلاجة مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وتوافد أقارب المتوفين في عقار شبين الكوم المنهار إلى محيط مستشفى شبين الكوم التعليمي، انتظارا لانتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال استلام الجثامين ودفنها، بمقابر أسرهم.

وأوضح أحد أقارب الزوجين المتوفيين في عقار شبين الكوم المنهار، أنهما يسكنان بمفردهما داخل المنزل المملوك لهما، ولهما أبناء يتردوون عليهما من الحين إلى الآخر، مشيرا إلى أن السيدة الثالثة المتوفاة في الحادث تصادف مرورها أسفل العقار ولم تكن مقيمة فيه.

ومن جانبه أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أن المبنى المنهار قد صدر له قرار ترميم سابق ولم يقم المالك بأعمال الترميم مما استوجب صدور قرار إزالة وإخلاء له من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط رقم 87 لسنة 2023، ومحرر بشأنه محضر بقسم شرطة شبين الكوم بإخلاء كلي للمبنى وإزالته حتى سطح الأرض مع المحافظة على المارة والممتلكات، وتم تسليم المالك القرار ورفض التنفيذ وتم إخلاء المستأجرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية جثامين انتهاء الإجراءات القانونية شبین الکوم عقار شبین

إقرأ أيضاً:

الوطنية للإعلام: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي يوليو ٢٠٢٤

تعلن الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين عن قيام كافة قطاعات الهيئة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي بقطاعات الهيئة والمستوفين المدة البينية حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢٤.

 ويأتي ذلك تنفيذا لموافقة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على مشروع القرار المُقدم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بـ ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ . 

حيث وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام كافة القطاعات بإعداد كشوف أسماء المستوفين شروط الترقي والقيام بالتنسيق والتواصل مع الأجهزة المعنية لحين صدور القواعد التنفيذية للقرار و تنفيذ الترقيات للعاملين على الفور وتؤكد الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين لكافة العاملين بها أنها تبذل كافة الجهود من أجل تحقيق الإصلاح المالي والإداري بكافة القطاعات بهدف الحفاظ على الاستقرار المالي والوظيفي للزملاء، وأن ما تم مؤخرا من تنفيذ التسويات والترقيات والعمل على تدبير الموارد المالية اللازمة لتنفيذها.

يأتي فى إطار الجهود المتواصلة لتحسين مستوى معيشتهم والعمل أيضا على مواكبة وتنفيذ كافة الإجراءات والقرارات التى تتخذها الدولة المصرية من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين ودعمهم والتخفيف عنهم لمواجهة أعباء الحياة وتشير الوطنية للإعلام إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الإجراءات والخطوات التى من شأنها تحقيق المزيد من أهداف الإصلاح المالي والإداري بكافة القطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبين الكوم (صور)
  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • الوطنية للإعلام: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي يوليو ٢٠٢٤
  • محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • «الوطنية للإعلام»: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين للترقي
  • “الوطنية للإعلام” تتخذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي في يوليو 2024
  • جامعة المنوفية تنجح في رقمنة ٢٠٠ ألف مستند بمحاكم شبين الكوم خلال شهر
  • الوزراء: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 150 مخالفة نتيجة التعدى على المجاري المائية
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا
  • محافظة بني سويف تعلن أسماء الدفعة الثانية وتظلمات الدفعة الأولى ضمن مسابقة 30 ألف معلم