موعد مباراة مصر وفرنسا.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة في مصر وأنحاء العالم عن موعد مباراة مصر وفرنسا في الدور قبل النهائي، من أولمبياد باريس 2024.

ويبحث المنتخب المصري عن تذكرة التأهل إلى الدور النهائي من أجل ضمان التتويج بميدالية في أولمبياد باريس 2024، لتصبح الميدالية الثانية لمصر خلال دورة الألعاب الأولمبية الحالية.

منتخب مصر يعبر باراجواي في أولمبياد باريس 2024

ونجح المنتخب المصري في الوصول إلى دور ربع نهائي في أولمبياد باريس 2024، بعد تخطي عقبة باراجواي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

ويأمل النني ورفاقه في تحقيق انجاز تاريخي للمنتخب الأولمبي، بعد أن تخطيهم عقبة باراجواي في بارقة أمل لتحقيق ميدالية أولمبية أخرى للبعثة المصرية بعد تحقيق محمد السيد برونزية سلاح الشيش.

الفراعنة في مواجهة صعبة أمام صاحب الأرض

وتعد مباراة مصر وفرنسا صعبة للغاية على الفراعنة خصوصاً عندما يواجه خصم مصنف لتحقيق الميدالية الذهبية، وهو يتميز بعامل الأرض والجمهور كونه البلد المستضيف للأولمبياد.

منتخب مصر الأولمبي

ومن جهة أخرى يسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز على نظيره المصري من أجل استكمال مشواره نحو تحقيق الميدالية الذهبية في كرة القدم، من أجل إظهار تفوقه أمام العالم.

موعد مباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب فرنسا غداً الأثنين الموافق 5 من أغسطس 2024، في الدور قبل النهائي، من أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب فرنسا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

منتخب مصر الأوليمبي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق بث فاعليات أولمبياد باريس 2024، في الشرق الأوسط وأفريقيا بشكل حصري.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 باريس ٢٠٢٤ فرنسا مصر مصر ضد فرنسا منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي موعد مباراة مصر موعد مباراة مصر الأولمبي موعد مباراة مصر الأولمبي القادمة موعد مباراة مصر القادمة موعد مباراة مصر اليوم موعد مباراة مصر ضد فرنسا موعد مباراة مصر وفرنسا موعد مباراة منتخب مصر فی أولمبیاد باریس 2024 مباراة منتخب مصر موعد مباراة مصر وفرنسا فرنسا فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة منتخب تونس ضد مضيفه الغامبي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية الـ35 لكرة القدم التي يحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025 و18 يناير/كانون الثاني 2026.، والقنوات الناقلة.

وتقام المباراة الأحد 8 سبتمبر/أيلول على ملعب العبدي بمدينة الجديدة المغربية الذي يتخذه منتخب غامبيا أرضا لمبارياته البيتية، وتنطلق صفارة البداية السادسة مساء (15:00) حسب توقيت مكة الكرمة والقاهرة.

وقد التقى المنتخبان في مباراتين سابقتين فقط انتهت إحداهما بفوز غامبيا والأخرى بالتعادل.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة:

beIN Sports HD 2

ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

تونس فازت على مدغشقر رغم الغيابات

وكان فريق "نسور قرطاج" بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي قد عانى الأمرين، قبل التغلُّب على ضيفه منتخب مدغشقر بهدف متأخر عبر فرجاني ساسي.

وتأثر أداء تونس لغياب لاعب ارتكاز أينتراخت فرانكفورت الألماني إلياس السخيري، لكنه يستعيد القائد يوسف المساكني ليشكل دعما هجوميا للتشكيلة، إضافة إلى لاعب وسط لوغانو السويسري محمد الحاج محمود.

ورأى البنزرتي بعد الفوز الشاق أن "الدقائق الأخيرة من عمر المباراة مهمة جدا، فهي التي تبيّن لُحمة الفريق ومقاومته الذهنية" مضيفا "سعيد جدا بأني وجدتُ فريقا متماسكا وقادرا على عدم الاستسلام".

أما لاعب الوسط محمد علي بن رمضان، فأكد أن "الأهم تحقق (فوز) ضد مدغشقر، وهناك عديد الأمور التي يجب أن نتداركها في أسرع وقت قبل المباراة المقبلة، ونرجو أن نقدّم أداء مشرفا ضد غامبيا".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكاميرون أمام ناميبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة