أكد يحيى الدرع نجم منتخب مصر لكرة اليد ان منتخب الفراعنة نفذ  المتوقع منه في دورى المجموعة واستطعنا الفوز على المجر والنرويج والارجنتين وتحقيق التعادل أمام منتخب  فرنسا صاحب الأرض والجمهور.

وأضاف الدرع منتخب مصر يحترم كل المنافسين ونلعب أمام الجميع لهدف واحد فقط وهو الفوز واستفدنا كثيراً من موقعة فرنسا رغم ضياع الفوز في الثواني الاخيرة بعد إدراك منتخب فرنسا التعادل .

واشار الدرع إلى أن منتخبنا تدركنا الأخطاء التى وقعنا فيها أمام الدنمارك وعوضنها أمام فرنسا ونفذنا طريقة لعبنا امام النرويج وكل مباراة نستفيد منها والحقيقة لابد ان نعترف اننا حققنا اكثر ما كنا نتوقعه في مباريات المجموعة.

وتابع أنه مع كل فوز ونتيجة إيجابية يزيد توضع منتخبنا الوطنى ونحترم جميع المنافسين ونلعب بقوة أمام كل المنافسين والحمد لله كل عناصر المنتخب حصلوا  على فرصة المشركة .

وأشار يحيي الدرع إلى أن الفترة القادمة صعبة والمباريات المتبقية لا تقبل القسمة على اثنين وهدفنا تحقيق الحلم والتتويج بميدالية اولمبية بعون الله.

وأضاف أن مباراة ربع النهائي ليس لها اي توقعات ولا  نفضل منتخب على حساب منتخب وكل منافس له أسلوبه ونننتظر اى مواجهة دور ربع النهائي أيا كان طرفها وفرصة نحصل على راحة سلبية لمدة يومين قبل خوض مواجهة دور الثمانية.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد فوزاً  مهماً على حساب الأرجنتين بنتيجة 34/27, ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحيى الدرع منتخب مصر لكرة اليد أولمبياد باريس 2024 دورة الألعاب الأولمبية أخبار منتخب اليد

إقرأ أيضاً:

الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا

من أجل تحاشي خسارة ثالثة تواليا، يحتاج منتخب فرنسا للفوز على ضيفه البلجيكي، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، كي يتجنب دخول في أزمة عميقة، لم يشهدها منذ سنوات عدة.

الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا

وخسر المنتخب الفرنسي نصف نهائي كأس أوروبا أمام إسبانيا (1-2)، قبل أن يسقط الجمعة الماضي أمام إيطاليا (1-3) بشكل مفاجئ على أرضه.

الاهلي ينتظر وصول الصفقة الجديدة للانتظام في المران الجماعي الإسماعيلي يقترب من ضم قائد المصري البورسعيدي

وأقر حارس مرمى منتخب فرنسا، مايك ماينان، بأن الصفعة التي تلقاها فريقه كانت "مؤلمة جدا".

وتخلى المنتخب الفرنسي خلال هذه الخسارة عن ركيزتين أساسيتين، وهما صلابته الدفاعية، وقدرته على الخروج بنتيجة ايجابية، حتى عندما لا يلعب بطريقة جيدة.

فخلال المباراة ضد إيطاليا، تلقت شباكه مجموع ما دخل مرماه في 6 مباريات، على مدار كأس أمم أوروبا الأخيرة، ليستهل النسخة الرابعة من دوري الأمم، الفائز بها عام 2021، بأسوأ طريقة ممكنة.

ولا شك أن الضغوط ستزداد على مدرب المنتخب وقائده السابق، ديدييه ديشامب، في حال تعرض فريقه لخسارة جديدة.

وكان المنتخبان قد التقيا في ثمن نهائي كأس أوروبا الأخيرة، وسجل المنتخب الفرنسي هدفا متأخرا جاء عن طريق الخطأ، بواسطة مدافع بلجيكا المخضرم يان فيرتونخن، قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

ولم يكن المنتخب الفرنسي فعّالا من الناحية التهديفية، في النهائيات القارية الأخيرة، حيث سجل هدفا واحدا من اللعب المفتوح، بواسطة راندال كولو مواني في نصف النهائي.

ولم يخسر منتخب "الديوك" 3 مباريات متتالية تحت قيادة ديشامب، الذي استلم تدريبه في صيف عام 2012، منذ سقوطه بين آذار/مارس وحزيران/يونيو عام 2013، أمام إسبانيا وأوروجواي بنتيجة واحدة (0-1)، وضد البرازيل (0-3).
 

مقالات مشابهة

  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • رقم سلبي يطارد السعودية أمام الصين بتصفيات آسيا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024
  • إيطاليا تحقق فوزًا تاريخيًا على فرنسا بثلاثية
  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة فرنسا وإيطاليا