لا تزال الصدمة تُسيطر على الوسط الفني بعد رحيل حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، ورفاقه فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي في حادث سير مؤلم، وبالتزامن مع موعد عزاء المنتجين الأربعة نشرت الفنانة مي عز الدين والفنان محمد أنور صورًا من أداء العمرة لهم والدعاء للراحلين بالرحمة من أمام الكعبة المشرفة.

مي عز الدين ومحمد أنور يؤديان عمرة

شاركت الفنانة مي عز الدين، متابعيها مقطع فيديو قصير من أمام الكعبة المشرفة، عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، وهي تدعو للراحل حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، قائلة: «اللهم لبيك عمرة لحسام شوقي، يارب الرحمة ليه وليهم كلهم»، وأضافت :«دعواتكم بالرحمة للضهر والسند».

View this post on Instagram

A post shared by ???????????? ???????????? ???????????????????? (@maiezzeldin)

أما الفنان محمد أنور، فشارك متابعية عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فيديو عبر خاصية «استوري»، من أمام الكعبة وعلق قائلًا: «لبيك اللهم عمرة عن تامر فتحي، ربنا يرحمه ويرحمهم جميعا يارب».

الليلة.. عزاء منتجي سينرجي بمسجد الشرطة

يذكر أن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت في وقت سابق، إقامة عزاء الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، اليوم الأحد، وذلك بعد إقامة سرادق عزاء كبير في مسقط رأسهم يوم الجمعة الماضي، وسيكون العزاء في مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام شوقي منتجين عز الدین

إقرأ أيضاً:

“حكومة التغيير” : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان

قالت حكومة التغيير والبناء انها تدرس منح منتجي فاكهة الرمان المشهورة بجودتها على مستوى الوطن العربي قروض بيضاء لتشجيع الانتاج.

وقال وزير المالية في حكومة التغيير والبناء عبدالجبار احمد في تغريدة له على منصة اكس : ندرس -في حكومة التغيير والبناء-إمكانية تمويل قروض بيضاء لتشجيع المنتج المحلي من الرمان.

واضاف بان هذه الخطوة تاتي بموجب توجيهات القيادة وان الغرض هو تشجيع المنتج المحلي بما يحسن أسعاره في السوق ويساهم في تعزيز تصديره للأسواق الخارجية دعما للمزارعين بالتنسيق مع وزارة الزراعة والثروة السمكية.

وتسعى حكومة التغيير لفتح أسواق جديدة لتصدير الرمان الذي بلغ الإنتاج منه مستويات كبيرة جدا هذا العام نظرا لتوسع الرقعة الزراعية من هذه الفاكهة.

وبلغت نسبة الزيادة السنوية في الإنتاج لهذا العام 12% سنويا حسب إحصائيات وزارة الزراعة.

مقالات مشابهة

  • تفسير رؤيا الكعبة والطواف في المنام لابن سيرين
  • “حكومة التغيير” : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • حكومة التغيير : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • 3 رحلات عمرة.. تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم بالمنوفية (صور)
  • مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024
  • تبدأ من 28 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"
  • الطفلان «فريدة وزين» يؤديان مشهدا تمثيليا في «كاستنج» بطريقة مختلفة «فيديو»