صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@13:28:07 GMT

بارك يونج: جمهور العين يصنع الفارق دائماً

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

معتز الشامي (أبوظبي)
قال «الدولي» الكوري الجنوبي بارك يونج- وو، لاعب العين: قبل انضمامي للفريق، تلقيت العديد من المكالمات لتهنئتي بعرض النادي في المقام الأول، الأمر الذي أسعدني كثيراً وأشعرني بأنني متجه نحو الطريق الصحيح، ومن ضمنهم زملائي بالمنتخب الكوري، وأول من اتصل بي لاعب نادي العين السابق لي هو، ومن بعده لي ميونج، وأكدا لي بأنني محظوظ بالانضمام إلى العين الذي يُعد أحد أكبر الأندية على مستوى الدولة وأحد أكبر أندية القارة الصفراء، كما أكدا على حقيقة عشتها هنا، وهي أن روح العائلة والتعامل الراقي والاحترافي هو السائد داخل أروقة النادي، وأسديا لي النصح بعدم التردد أو التفكير في العرض.


وأضاف: بعد قدومي إلى العين، سألني اللاعب سون هيونج مين عن مدينة العين والطقس وجميع زملائي بالمنتخب كان لديهم فضول كبير في التعرف على الكثير عن العين النادي والمدينة.
وعن أفضل مباراة لعبها الموسم الماضي، قال: في اعتقادي أن أقوى وأصعب مباراة في نفس الوقت خضتها كانت أمام الهلال في ذهاب نصف النهائي باستاد هزاع بن زايد، رغم فوزنا بأربعة أهداف، فجمهور العين وقتها صنع الفارق، وواجهنا ضغطاً في بعض الأوقات من المنافس على الأرض، في العادة معدل لمس الكرة عندي خلال المباراة من 45 إلى 50 مرة على أقل تقدير، ولكن في تلك المباراة لمست الكرة 20 مرة فقط، وفي تلك المباراة كنت أكثر تركيزاً على الجانب الدفاعي.
وتابع: توجت بلقب دوري الأبطال مرتين، ولكن في الأولى التحقت بالعسكرية عندما كنت لاعباً لفريق نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، غير أن الإنجاز الأخير مع العين له مذاق خاص، خصوصاً أنني أعرف العين من قبل أن أنضم إليه كأحد أفضل أندية آسيا، إذ لعب النهائي في 2016 أمام شونبوك الكوري، فطموحي كان يتمثل في الاحتراف خارج كوريا الجنوبية، وأن أحقق إنجازات تحسب للنادي ولي ولوطني أيضاً، كما أنني عشت كل لحظات هذا الإنجاز منذ البداية وحتى ليلة التتويج باللقب.

أخبار ذات صلة طلبة العين.. إبداع مستدام «أدنوك للمحترفين» والزمالك في واجهة «صراع الميداليات» بالأولمبياد!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين دوري أبطال آسيا استاد هزاع بن زايد

إقرأ أيضاً:

حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي

فاز تيلور فريتز، على مواطنه الأمريكي فرنسيس تيافو 4-6 و7-5 و4-6 و6-4 و6-1 بعد مباراة ملحمية ليصعد إلى أول نهائي كبير له في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أمس الجمعة.

وامتلأ ملعب آرثر آش بجماهير أمريكية غفيرة لحضور قبل نهائي محلي خالص، إذ استخدم المصنف 12 فريتز إرساله القوي لصالحه وأنهى المباراة بضربة إرسال ساحقة بين 16 ضربة خلال المباراة.
وحقق تيافو بداية رائعة لكنه استنفد طاقته تدريجياً ولم يعد لديه أي طاقة في المجموعة الفاصلة، إذ ارتكب 50 خطأً سهلاً و9 أخطاء مزدوجة في ضربة الإرسال خلال المباراة مما كلفه غالياً.

TAYLOR FRITZ REACHES HIS MAIDEN GRAND SLAM SEMIFINAL ON HOME SOIL! ???????? pic.twitter.com/EmaHC2GFOO

— US Open Tennis (@usopen) September 3, 2024

وتغلب المصنف الأول الإيطالي يانيك سينر، على البريطاني جاك دريبر 7-5 و7-6 و6-2 ليصعد إلى نهائي البطولة بعد التغلب على أجواء رطبة في مباراة فوضوية.
وبدا أن سينر يعاني من إصابة في معصمه عندما سقط على الأرض في المجموعة الثانية لكنه تعافى ليبلغ ثاني نهائي له في البطولات الأربع الكبرى بعد فوزه ببطولة أستراليا المفتوحة في وقت سابق هذا العام.

JANNIK. SINNER. ???? pic.twitter.com/QHOqrMeXAE

— US Open Tennis (@usopen) September 6, 2024

ولكن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة لدريبر، الذي تقيأ ثلاث مرات في المجموعة الثانية بينما كان يعاني من الحرارة والرطوبة التي تسببت في بلل قميصه من العرق الكثيف.
كما ارتكب اللاعب البريطاني (22 عاماً) عشرة أخطاء مزدوجة في ضربة الإرسال ليفشل في الوصول إلى أول نهائي بطولة كبرى في حياته.
وسيلتقي فريتز في المباراة النهائية، غداً الأحد، مع سينر ويأمل في إنهاء صيام لاعبي أمريكا عن لقب بطولتها الكبرى لمدة 21 عاماً.

مقالات مشابهة

  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • اليمن يحتج رسمياً مطالباً بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام السعودية
  • المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو
  • بثلاثية رائعة.. العين إلى ربع النهائي من بوابة كلباء
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي
  • كوت ديفوار يفوز أمام زامبيا بهدفين نظيفين في تصفيات أمم إفريقيا
  • المنتخب الكوري يصل مسقط.. وغضب عارم في سيؤول بعد التعادل أمام فلسطين !