اعرب الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد عن رضاؤه على أداء اللاعبين أمام الأرجنتين الذي انتهى لصالح الفراعنة بنتيجة 34-27.

وقال إن المنافس قدم مستوي طيب واستفاد من الأخطاء التي حدثت في الشوط الأول ليتقدم ويحسمها لصالحه.

وأضاف أن المنتخب الوطني استعاد توازنه في الشوط الثاني، بعد علاج الأخطاء وأن ما يهم حاليا هو أنه صعد لدور الثمانية وينتظر معرفة المنافس.

وقال إنه لا يهتم باسم المنافس في المرحلة المقبلة، ويركز في على أن يكون في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية لتتواصل مسيرة الفوز والتقدم نحو المربع الذهبي.

وفاز المنتخب المصري لكرة اليد، على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34-27، في في اخر مباريات المجموعة الثانية من أولمبياد باريس والمقامة خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس الجاري.

ونجح الفراعنة في تعويض تأخرهم في الشوط الأول بنتيجة 15-14، للفوز مع نهاية أحداث المباراة.

وبهذه النتيجة، يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط في انتظار مواجهة الدنمارك والنرويج والتي ستنطلق بعد قليل.

وكان منتخبنا الوطني قد فاز في الجولة الأولى على نظيره المجري بنتيجة 35-32، ثم خسر أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30-27، قبل أن يتعادل مع منتخب الديوك الفرنسية بنتيجة 26-26.

وتضم قائمة لاعبي منتخب كرة اليد في أولمبياد باريس 17 لاعبا بواقع 14 لاعبا أساسيا و3 لاعبين احتياطيين وهم”إبراهيم المصري، يحيى خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى الدرع، سيف الدرع، أكرم يسري، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، عمر الوكيل بكار”، فيما ضمت قائمة اللاعبين الاحتياطيين “خالد وليد، محمد الطيار، مهاب سعيد”.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر الأرجنتين منتخب الأرجنتين أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ منتخب مصر لكرة اليد أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

سيد معوض : تغييرات جهاز المنتخب في التشكيل تتحدد وفقًا لقوة المنافس

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن معظم عناصر منتخب مصر كانت جاهزة فنيًا خلال لقاء كاب فيردي، ولم يكن هناك سوى 4 لاعبين فقط لم يشاركوا منذ فترة في الدوري المصري مثل رامي ربيعة ومحمد هاني ومروان عطية وزيزو، لكنهم كانوا يتدربون خلال فترة الاجازة.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "حتى لو لم يكن الرباعي في أتم الجاهزية وتدربوا فقط خلال الأيام السابقة قبل لقاء مصر وكاب فيردي، فأنه شئ عادي جدًا، لأن المنافس لم يكن قويًا".

وأضاف: "الفوز على كاب فيردي بثلاثية شئ جيد في الملعب، ولكن المباراة في القاهرة تتحمل أي شئ، والدفع بأي لاعبين، لكن الامور ستختلف في مواجهة منافسين آخرين مثل المغرب والسنغال وغيرها، لذلك كان التشكيل مقبول بالنظر لحجم المنافس".

مقالات مشابهة

  • قمتان للمتعة.. الأرجنتين أمام كولومبيا وباراغواي تستضيف البرازيل
  • "الأبيض" يواجه نظيره الإيراني لمواصلة حصد النقاط
  • سيد معوض : تغييرات جهاز المنتخب في التشكيل تتحدد وفقًا لقوة المنافس
  • تونس تتعادل مع جامبيا في الشوط الأول
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • المنتخب المصري يحقق فوزا سهلا على الرأس الأخضر
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا