قالت شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية، أنها وافقت على العرض المقدم من شركة بتر هوم بشأن المشاركة في تنفيذ مشروع عقاري تابع للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن الإيرادات المتوقعة للمشروع وفقًا للعرض المقدم من بتر هوم نحو 5.2 مليار جنيه، وحصة أطلس منها 1.7 مليار جنيه مقابل نسبة 33% من إيراد المشروع.

كما يتضمن دفعة مقدمة للتعاقد بنحو 60 مليون جنيه، والمدة الزمنية للانتهاء من تحصيل الإيراد 7 سنوات.

يشار إلى أن أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية،  سجلت خسائر بلغت 2.71 مليون جنيه خلال المدة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بقيمة 1.84 مليون جنيه في الربع نفسه من عام 2023.

وتراجعت إيرادات أطلس للاستثمار خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 3.1 مليون جنيه، مقابل 7.09 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عرض مشاركة ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يتفقد تنفيذ المستودع الاستراتيجي بالفيوم باستثمارات 2.25 مليار جنيه  

قام  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بزيارة محافظة الفيوم  برفقة  الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وحضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين اليوم السبت.

تفقد الوزير المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم  لمتابعة أعمال تنفيذ المشروع  على مساحة 10 أفدنة وبحجم استثمارات قد تصل إلى 2.25  مليار جنيه ،ويخدم محافظة الفيوم وأكثر من 4 محافظات مجاورة ،وكان في استقبال وزير التموين ، الدكتورة هبة السيد القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ،وتقوم بتنفيذ المشروع شركة الفيوم للمخازن والمستودعات  واستشاري عام مشروع انشاء المستودعات الاستراتيجية مكتب الاستشارات الهندسية بالكلية الفنية العسكرية ، كما تتضمن زيارة الوزير اليوم تفقد عدد من المشروعات والمنشآت التموينية التابعة للوزارة بالفيوم  ،في إطار حرص الوزير على إجراء جولات ميدانية بالمحافظات المختلفة للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن . 
 ويأتي تنفيذ وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية  لأكبر مشروع  قومي لإنشاء مستودعات استراتيجية للمنتجات الغذائية وفق أحدث النظم العالمية والتكنولوجية تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية بتأمين مخزون استراتيجي من السلع الأساسية والمنتجات الغذائية  لفترات طويلة وهو ما تقوم به وزارة التموين والتجارة الداخلية حاليا

مقالات مشابهة

  • نائب وزير المالية: صرف 67 مليار جنيه لأكثر من 3 آلاف شركة مصدرة
  • «الصناعات الغذائية»: حريصون على تنفيذ رؤية الدولة للارتقاء بمستوى الصناعة الوطنية
  • «الأغذية العالمي»: 2.2 مليون شخص بغزة في حاجة ماسة إلى المساعدات الغذائية
  • وزيرا التخطيط والاستثمار يشهدان اتفاقية بيع أسهم شركة تمويلي بـ2.5 مليار جنيه
  • بيع 100% من أسهم شركة تمويلي لائتلاف استثماري دولي بـ 2.5 مليار جنيه
  • السليمانية تعلن قرب تنفيذ مشروع تاكسي ميتر.. هذه تفاصيله الكاملة
  • “الأونروا”: مليون نازح بجنوب قطاع غزة حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي
  • "الأونروا": مليون نازح حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي في جنوب غزة
  • شركة سعودية تستحوذ على "بتروناش" مقابل 175 مليون دولار
  • وزير التموين يتفقد تنفيذ المستودع الاستراتيجي بالفيوم باستثمارات 2.25 مليار جنيه