تصدر فيلم «يوم 13»، بطولة الفنان أحمد داوود، قائمة الأعلى مشاهد على منصة «Watch it» الرقمية، وذلك بعد 3 أيام من عرضه على المنصة.

واحتل فيلم يوم 13، المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة، بينما حقق فيلم «ابن الحاج أحمد»، بطولة الفنان شيكو المركز الثاني.

فيلم يوم 13 على Watch it قصة فيلم يوم 13

تدور أحداث فيلم «يوم 13»، في إطار من الرعب، حيث يعود عز الدين من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

فيلم يوم 13 أبطال فيلم يوم 13

فيلم يوم 13، شارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، والفيلم موسيقى تصويرية لـ هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله

اقرأ أيضاًwatch it تعلن عن موعد عرض فيلم «يوم 13» لـ أحمد داود عبر شاشتها

بعد نجاحه في موسم أفلام 2023.. بدء عرض فيلم «يوم 13» على هذه المنصة «فيديو»

منصة شاهد تكشف عن موعد عرض فيلم «يوم 13» لـ أحمد داوود

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم يوم 13 فيلم 13 يوم يوم 13 احمد داوود فيلم يوم ١٣ إيرادات فيلم يوم 13 فيلم يوم 13 كامل يوم 13 فيلم فيلم يوم 13 على Watch it عرض فيلم يوم 13 على Watch it فیلم یوم 13

إقرأ أيضاً:

بدء تجارب تشغيل خط سكة حديد «كفر داوود - السادات»

بدأت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إجراء تجارب التشغيل على خط سكة حديد «كفر داوود - السادات»، بدخول أول قطار على القضبان بالمحطة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بإنشاء وصلات وخطوط سكك حديدية لربط المجتمعات العمرانية الجديدة بشبكة السكك الحديدية لخدمة حركة نقل الركاب والبضائع.

وأوضحت «الهيئة» أن الخط يربط بين خط «إمبابة /الاتحاد / القباري» بالاسكندرية الحالي، ومدينة السادات، بعد توقف أعمال التنفيذ منذ أكثر من 10 سنوات.

ووفق هيئة السكة الحديد، التشغيل التجريبي يأتي للوقوف على مدى جاهزية الخط للتشغيل الفعلي لخدمة حركتي الركاب والبضائع، موضحة أن طول الخط يبلغ 34.4 كم من نقطة تفرعه بين محطتي الطرانه وكفر داوود ويشمل عدد 3 محطات هي: «محطة ركاب لخدمة قرية الجزار - محطة لخدمة مدينة السادات - محطة لخدمة الركاب والبضائع فى نهاية الخط لخدمة المنطقة الصناعية والميناء الجاف والمركز اللوجستي».

تضمنت الأعمال بالخط الأعمال المدنية وأعمال إنشاء الجسور من بداية الخط حتى كم 3.700، حيث تم الانتهاء من جميع الاعمال المدنية بالمشروع وإنشاء الجسور والتكاسي وأكشاك البلوك في المسافة من كم 19:500 إلى كم 34:400 وإنشاء محطة انتهائية للركاب والبضائع بكم 34 ومحطة للركاب بكم 28، كما تم إنشاء كوبري معدني على الرياح الناصري بكم 2.500.

تسهيل حركة المواطنين

وأوضحت هيئة السكة الحديد أن إنشاء هذا الخط سيربط مدينة السادات بشبكة السكك الحديدية الحالية للمساهمة في إحداث تنمية اقتصادية واجتماعية، وتسهيل حركة المواطنين، حيث يهدف الخط إلى ربط الميناء الجاف والمنطقة اللوجيستية بمدينة السادات بميناء الإسكندرية ليساهم في زيادة وتعظيم نقل البضائع عبر السكك الحديدية لتخفيف الضغط على الطرق وتقليل الحوادث وزيادة موارد هيئة السكك الحديدية كما يخدم الخط حركة الركاب بين محافظات المنوفية والبحيرة والقاهرة ومدينة السادات.

مقالات مشابهة

  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • «watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»
  • العراق يتصدر قائمة مستوردي البسكويت من تركيا
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • بدء تجارب تشغيل خط سكة حديد «كفر داوود - السادات»
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي
  • كيفية مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا.. 3 طرق