باشرت اليوم رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة وبالتنسيق مع وزارة العمل إجراءات التوظيف لعدد من المواطنين الباحثين عن عمل، وتنفيذ الإجراءات الأولية المتبعة لتجنيد عدد من المستوفين للشروط العامة لإعلانات التجنيد والتوظيف.

وسيخضع المتقدمون لعدد من مراحل القبول والتقييم فيما يتعلق بإجراءات التجنيد المتبعة في قوات السلطان المسلحة وصولاً إلى المرحلة النهائية للقبول، وتسخَّر رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة كل الخبرات والإمكانات من القوى البشرية المتخصصة والمتطلبات الإدارية والصحية ووسائل النقل، وبما يوفر البيئة المناسبة لتحقيق سرعة تنفيذ إجراءات الالتحاق بالخدمة العسكرية والانضمام إلى ميادين الواجب الوطني.

تأتي هذه الجهود الحثيثة التي تقوم بها قوات السلطان المسلحة في استيعاب المواطنين الباحثين عن عمل وفقاً للخطط والبرامج الموضوعة لتجنيد الكوادر الوطنية لرفدها في أسلحة قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع، وذلك للإسهام في خدمة هذا الوطن الأبي وقائده المفدى -حفظه الله ورعاه-.

كما يواصل الجيش السلطاني العُماني وبالتنسيق مع وزارة العمل إجراءات التوظيف لعدد من المواطنين للالتحاق بوحداته المختلفة، والتي من خلالها -وبعد اجتياز مراحل القبول والتقييم- سيتم إلحاق المقبولين بالتدريب العسكري جنوداً مستجدين بالجيش السلطاني العُماني.

وقد سخّر الجيش السلطاني العُماني خبراته وإمكاناته والمتطلبات الإدارية والصحية ووسائل النقل، وبما يوفر البيئة المناسبة لتحقيق سرعة تنفيذ إجراءات الالتحاق بالخدمة العسكرية والانضمام إلى ميادين الواجب الوطني.

تأتي هذه الجهود الحثيثة التي تقوم بها قوات السلطان المسلحة في استيعاب المواطنين الباحثين عن عمل وفقاً للخُطط والبرامج الموضوعة لتجنيد الكوادر الوطنية لرفدها في أسلحة قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع، وذلك للإسهام في خدمة هذا الوطن الأبي وقائده المفدى.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: قوات السلطان المسلحة

إقرأ أيضاً:

المستشفى الجوي التخصصي تستضيف خبير ألماني في جراحات العمود الفقري

تستضيف المستشفى الجوى التخصصى الدكتور روبرت بفلوماخر رئيس قسم جراحات العمود الفقرى – مركز ايفل كرانكهوس–  المستشفى التعليمى - بون – المانيا فى الفترة من 30 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر القادم.

القوات المسلحة تنظم برنامج "استراتيجية تنمية القيادة الوطنية" بالتعاون مع المجلس الوطني للتدريب والتعليم القوات المسلحة تنظم اليوم العالمي لتخصص العلاج الطبيعي في إصابة الملاعب

وتستقبل العيادات التحضيرية الراغبين فى العرض على الخبير يوم الاثنين من كل أسبوع وحتى 28/10/2024.

الإستعلام على رقم تليفون : 19448– 01009210164 – 01140339148.
 

مقالات مشابهة

  • وزيرة المشتريات والصناعة الدفاعية البريطانية تبدأ زيارة إلى السلطنة
  • شبكة أطباء السودان: ندعو المواطنين بنيالا للابتعاد عن مواقع القوات العسكرية
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • سرايا القدس تثمن دعم واسناد القوات المسلحة اليمنية
  • المستشفى الجوي التخصصي تستضيف خبير ألماني في جراحات العمود الفقري
  • ثلاثة أسباب تدعو إلى التريث في السودان
  • قوات صنعاء تسقط طائرة أمريكية مسيّرة من نوع MQ-9 في مأرب
  • وزيرة التنمية لسكرتيري العموم: انزلوا المراكز التكنولوجية وتابعوا إجراءات التصالح مع المواطنين
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمتابعة إجراءات التصالح مع المواطنين وتقديم التسهيلات
  • ياسر العطا: الهجوم الذي استهدف البرهان في جبيت زاد من قوة وصلابة القوات المسلحة