أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار  تواصل جهود الأجهزة التنفيذية والمعنية في أعمال رفع الأنقاض والبدء في إزالة الجزء المتبقي من العقار المنهار والذي وقع صباح اليوم والكائن بشارع حتحوت بنطاق حي غرب شبين الكوم والمكون من 5 أدوار وإخلاء المنازل المجاورة حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

أبو ليمون: يقدم التعازي لضحايا الحادث ويؤكد على تقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات اللازمة..

 


ويتقدم محافظ المنوفية بخالص التعازي والمواساة لضحايا العقار المنهار  داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وأكد المحافظ على أنه منذ تلقي الإبلاغ عن وقوع الحادث تم التوجه فوراً للموقع لمباشرة الحادث أولاً بأول وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات والإمكانيات اللازمة والدفع بجميع الأجهزة المعنية من الأجهزة الشرطية وأطقم الحماية المدنية والإسعاف والصحة للتعامل الفوري مع تداعيات الحادث، فيما أوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أن الحادث قد أسفر عن وقوع 3 حالات وفاة.


كما أكد المحافظ على المتابعة اللحظية لمستجدات الموقف الحالي للحادث وتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة.

 

جدير بالذكر أن المبنى المنهار قد صدر له قرار ترميم سابق ولم يقم المالك بأعمال الترميم، مما استوجب صدور  قرار إزالة وإخلاء له من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط رقم 87 لسنة 2023  ومحرر  بشأنه  محضر بقسم شرطة شبين الكوم بإخلاء كلي للمبنى وإزالته حتى سطح الأرض مع المحافظة على المارة والممتلكات ، وتم تسليم المالك القرار ورفض التنفيذ وتم إخلاء المستأجرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وكيل وزارة الصحة محافظ المنوفية الاجهزة التنفيذية إبراهيم أبو ليمون اللواء إبراهيم أبو ليمون كافة اوجه الدعم شبين الكوم المنهار ضحايا العقار المنهار حي غرب شبين الكوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية العقار المنهار وزارة الصحة الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

«أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»

كشف المخرج عمرو سلامة، عن مصير الجزء الثاني من مسلسل «ما وراء الطبيعة» بطولة النجم أحمد أمين، وذلك بعد 4 سنوات من عرض الموسم الأول.

مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلا: «بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟.. ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد عشان أطوره أكثر علشان يعجب محبي الروايات والعراف أولا وحط تحت أولا كذا خط ثم باقي الجمهور».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وأضاف: «اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى أن أسباب العطلة دي تنتهي وتتحل الدنيا عشان الموضوع يخرج للنور، ويا رب يكون ده قريب، ادعوا معانا».

مسلسل ما وراء الطبيعة

مسلسل ما وراء الطبيعة، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وسيناريو وإخراج عمرو سلامة، وشارك في بطولته كل من أحمد أمين الذي جسد دور أحمد خالد توفيق بطل الرواية، بجانب كل من رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم ورشدي الشامي والطفلة ريم عبد القادر وغيرهم.

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»

«ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية

«ساعته وتاريخه».. عمرو سلامة يبدأ تصوير أحدث أعماله | صورة

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبين الكوم (صور)
  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من “ما وراء الطبيعة”
  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • جامعة المنوفية تنجح في رقمنة ٢٠٠ ألف مستند بمحاكم شبين الكوم خلال شهر
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر حريق فى عقار سكنى بالمنيا