المناطق_واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تقرير مسابقة شاعر الإبداع الذي نظمته جمعية النخبة الثقافية والأدبية، والتي أقيمت بمحافظة عنيزة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلّم تقرير مهرجان “أضحيتي 45” 11 يوليو 2024 - 2:18 مساءً أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي 5 يوليو 2024 - 6:16 صباحًا

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم القائم بأعمال محافظ عنيزة سعد السليم، يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية النخبة الثقافية والأدبية بعنيزة كريم الجهني.

 

 

وعبر سموه عن تقديره للجهود المبذولة من القائمين على مسابقة شاعر الإبداع، وما شهده من مشاركة مجموعة من الأسماء الوطنية التي تحمل فكراً أدبياً، مشيداً بدور الجمعية على مساهماتها الأدبية والثقافية، ولكل ما يُعنى بالأدب والشعر.

 

 

واستمع سمو أمير منطقة القصيم إلى شرح موجز من القائم بأعمال محافظ عنيزة، عن ما شهدته مسابقة شاعر الإبداع من مشاركة أكثر من 700 شاعر، مثمناً دعم واهتمام سمو أمير منطقة القصيم لجميع البرامج والأنشطة الثقافية والأدبية بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يطّلع على استراتيجية وزارة التجارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة

المناطق_واس

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بحضور معالي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، على استراتيجية الوزارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترؤسه سموه اليوم ، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة بمدينة بريدة.

أخبار قد تهمك تركيب أكثر من 60 جهاز دفع لـ “مواقف الرياض” 9 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءً نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على التقرير السنوي للجنة “تراحم” 9 سبتمبر 2024 - 3:13 مساءً

وأشاد أمير القصيم بما تحظى به المنطقة من نمو مستمر في المشاريع التنموية والاستثماريّة ، التي تعكس أهمية المنطقة وموقعها الاستراتيجي في المملكة ، وأصبحت وجهة استثمارية للعديد من المشاريع النوعية والمجالات الاقتصادية جميعها.

واستعرض الاجتماع ما تحقق من نمو لقطاع الأعمال بنسبة 14.5 % في منطقة القصيم من نهاية عام 2018 حتى أغسطس من عام 2024، كما تطرق إلى دور التجارة الإلكترونية التي تمثل %8 من إجمالي التجارة في المملكة ومن المتوقع أن تصل إجمالي إيراداتها إلى 260 مليار ريال بحلول 2025م.

وشهد الإجتماع أيضاً مناقشة ما تحقق لمنظومة التجارة من إنجازات ، شملت تطوير البيئة التشريعية ، وتحسين إجراءات الغرف التجارية ، وتمكين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، ومراجعة وتطوير 110 تشريعات ، وتحسين بيئة الأعمال للتجارة التقليدية والتجارة الإلكترونية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 3:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 3:09 مساءًولي العهد يلتقي وزير الخارجية الروسي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:57 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًالأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم” أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:05 مساءًمانشيني: يجب استغلال الفرص للفوز على الصين أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 1:59 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل مدير جوازات المنطقة9 سبتمبر 2024 - 3:09 مساءًولي العهد يلتقي وزير الخارجية الروسي9 سبتمبر 2024 - 2:57 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة9 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًالأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”9 سبتمبر 2024 - 2:05 مساءًمانشيني: يجب استغلال الفرص للفوز على الصين9 سبتمبر 2024 - 1:59 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل مدير جوازات المنطقة تركيب أكثر من 60 جهاز دفع لـ “مواقف الرياض” تركيب أكثر من 60 جهاز دفع لـ “مواقف الرياض” تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة تبوك يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • أمير القصيم يطّلع على استراتيجية وزارة التجارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة
  • أمير القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات المرتبطة بها
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة
  • تقرير إسرائيلي: الإبداع الإيراني القاتل.. كيف أحاطت إسرائيل بحزام من نار؟