حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تهنئة المنتخب الوطني لكرة اليد، بعد الفوز علي منتخب الأرجنتين بنتيجة 34-27، في ختام مبارياته بالمجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية والتي تضم كلا من" الدنمارك، فرنسا، الأرجنتين، المجر، النرويج" والتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد.

ومن جانبه، أكد وزير  الشباب والرياضة أن هذا الانتصار هو خطوة قوية نحو تحقيق إنجاز تاريخي لكرة اليد المصرية، مشيراً إلى أن هذا الفوز يعطي دفعة معنوية كبيرة لباقي الرياضيين المصريين، ويؤكد أن لدينا العزيمة والإصرار لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية، لافتاً أن هذا الانتصار هو رسالة للعالم أجمع بأن الرياضة المصرية قادرة على المنافسة على أعلى المستويات، مؤكداً أن المنتخب المصري يستحق الميدالية الأولمبية.

صبحي: المنتخب المصري يستحق الميدالية الأولمبية

وتابع صبحي: "أشكر جميع الجماهير المصرية على دعمهم ومساندتهم لمنتخبنا الوطني، وأدعوهم إلى مواصلة تشجيع اللاعبين في المباريات القادمة، مشيراً إلى إن هذا الدعم هو وقودنا نحو تحقيق المزيد من الانتصارات."

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة والشباب، وتعمل على توفير كافة الإمكانيات التي يحتاجها الرياضيون لتحقيق أهدافهم، مشيراً إلى أن هذا الفوز هو دليل على نجاح الاستراتيجية التي تتبعها الدولة في دعم الرياضة المصرية.

#وزارة_الشباب_و_الرياضة
#المكتب_الإعلامي_و_المتحدث_الرسمي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أن هذا

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: الدولة تولي اهتماما كبيرا بدعم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بدعم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير بيئة رياضية متكاملة تمكنهم من تحقيق الإنجازات، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة عملت على تطوير البنية التحتية الرياضية، وفقًا لأعلى المعايير العالمية، لضمان تمكين الرياضيين البارالمبيين المصريين من المنافسة على أعلى المستويات.

جاء ذلك على هامش حضور الدكتور أشرف صبحي لمؤازرة البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس، ولقائه مع أندرو بارسونز، رئيس اللجنة البارالمبية الدولية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للجهود المبذولة من قبل اللجنة البارالمبية الدولية لدعم الحركة البارالمبية عالميًا، مشيدًا بالتعاون المثمر بين الجانبين.

وخلال اللقاء، تم بحث سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية واللجنة البارالمبية المصرية مع اللجنة البارالمبية الدولية، بهدف دعم وتعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة في مصر، والعمل على تطوير المنشآت الرياضية لتلبية احتياجات الرياضيين البارالمبيين، بالإضافة إلى مناقشة أحدث المستجدات المتعلقة بالبطولات الدولية، كما تطرق الحديث لإنشاء مركز للجنة البارالمبية الدولية لأفريقيا وتستضيفه القاهرة.

بدوره، أعرب أندرو بارسونز عن تقديره الكبير للدور الذي تلعبه مصر في تعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرًا إلى أن مصر تعد واحدة من الدول الرائدة في هذا المجال في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مستند.. الوفد تنفرد بخطاب وزارة الرياضة لمجلس الأوليمبي بشأن أزمة الهلباوي
  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • أشرف صبحي يقدم دعوة رسمية إلى سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • أشرف صبحي: الدولة تولي اهتماما كبيرا بدعم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة
  • وزير الرياضة: اتخاذ خطوات نحو انشاء مركز للجنة البارالمبية الدولية لافريقيا في القاهرة
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يتابع أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى مسطرد