صحيفة عاجل:
2024-09-09@13:26:10 GMT

مختص يوضح كيفية اختيار بطاقة الائتمان المناسبة

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

قال المختص ببطاقات الائتمان ووسائل الدفع عبدالله الراشد، إن بطاقة دفع واحدة تكفي، ويجب أن يحدد الفرد احتياجته أولا.

وأضاف خلال مداخلة مع إذاعة «العربية FM» أنه يجب قبل اختيار البطاقة تحديد نوع الإستفادة الذي يريده الفرد واهتماماته.

وأشار الراشد إلى أن الشخص نفسه هو من يحدد نوع المكافأة المطلوبة له ويختار ما بين الاسترداد النقدي أو نقاط يتم استبدالها بقسائم شرائية أو أميال.

ولفت إلى أنه كان الفرد كثير الرحلات على ناقل جوي معين، فمناسب له اختيار بطاقة أميال سفر

المختص ببطاقات الائتمان ووسائل الدفع عبدالله الراشد @alrashed1000: بطاقة دفع واحدة تكفي.. حدد احتياجاتك أولا#سلة_تسوق مع هناء عوني#العربيةFM pic.twitter.com/gmC9kW70BV

— FM العربية (@AlarabiyaFm) August 4, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: بطاقة الائتمان أخبار السعودية أخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

"أثر التكنولوجيا على الفرد".. ضمن نقاشات ثقافة الفيوم 

شهد فرع ثقافة الفيوم ندوة حول "أثر التكنولوجيا" ضمن برامج الهيئة العامة لقصور الثقافة، تحت إشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة.

 فرع ثقافة الفيوم

يأتي هذا فى إطار الفعاليات التي ينظمها الفرع تحت إشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، بقصر ثقافة الفيوم والمكتبات الفرعية.

خلال ذلك شهدت مدرسة دفنو التجريبية لغات ندوة بعنوان "التكنولوجيا وأثرها على الفرد"، بالتعاون مع بيت ثقافة إطسا، شارك فيها كل من عزام عبد الجواد- مدير بيت ثقافة إطسا، والقاص عيد رمضان كامل، والدكتورة غادة دكروري- بكلية دار العلوم جامعة الفيوم.

استهل عبد الجواد، حديثه عن الآثار الايجابية والسلبية للتكنولوجيا، إن الأطفال الذين يلعبون ألعاب الفيديو بإستمرار وأولئك الذين يقضون قدرا كبيرا من وقتهم على الانترنت لا يحصلون على قدر كاف من التمارين البدنية إلى جانب إهمال واجباتهم المنزلية، كما أن التكنولوجيا لها إيجابيات عديدة مثل؛ تسهيل التواصل، والتطور في المجالات المختلفة سواء الصحة والتعليم والصناعة.

 ناقش رمضان  إيجابيات التكنولوجيا حيث تساعد في تحسين جودة الحياة، كما أوضح أنه من سلبياتها إنها تؤثر على العقول بسبب الجلوس أمام الشاشات بشكل يومي لساعات طويلة، مما يجعلنا غير قادرين عن التعبير عن أنفسنا بسبب اعتمادنا على وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

 فيما تحدثت الدكتورة غادة دكرورى عن الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا، والاهتمام بممارسة أنشطة أخرى مثل الرياضة والهوايات، تلى ذلك عرض فني للأراجوز بعنوان (الكنز الحقيقى )، أداء الفنان اميل ألفنس، يتناول العرض أهمية التعلم واكتساب المعرفة.

إستمرار فعاليات مبادرة ثقافتنا في إجازتنا بفرع ثقافة الفيوم 

وضمن أنشطة إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، ضمن المبادرة الصيفية ثقافتنا في إجازتنا، والمنفذة بفرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، شهدت مكتبة جرفس ورشة رسم حر، لاكتشاف الموهوبين من الأطفال، إشراف رضا عبد الحليم مسئول النشاط.

جاءت الفعاليات ضمن الأنشطة المقامة بإشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، والمنفذة بفرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، ضمن البرامج والفعاليات الثقافية والفنية التي ينظمها الفرع بالمكتبات الفرعية وبيوت الثقافة بالقرى والمراكز. 

مقالات مشابهة

  • الأحساء.. "وقاء" يوضح سلوك سوسة النخيل الحمراء والآلية المناسبة للعلاج
  • وكيل أفريقية النواب: اختيار مصر مقراً للوكالة العربية للدواء تقدير للصناعة المصرية
  • «إفريقية النواب»: اختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء تقدير للصناعة المحلية
  • مع ذكرى مولد النبي.. أزهري يوضح كيفية الاستفادة من السيرة النبوية في حياتنا؟
  • "أثر التكنولوجيا على الفرد".. ضمن نقاشات ثقافة الفيوم 
  • اختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء.. ورئيس الهيئة: يعكس دورنا الريادي
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يعلن اختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء
  • وزير الصحة يعلن اختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء
  • اختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء (وعد)
  • وزير الصحة يعلن اختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء «وعد»