بوابة الفجر:
2024-09-09@13:18:22 GMT

عز العرب يشن هجومًا على طليقته آيتن عامر

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

شن عز العرب، طليق أيتن عامر، هجومًا حادًا عليها عبر صفحته على إنستجرام، حيث كتب: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

 

أغنية “إفراج” 

 

من ناحية أخرى، قررت آيتن عامر تأجيل طرح أغنيتها الجديدة "إفراج"، والتي كان من المقرر طرحها على موقع يوتيوب يوم الخميس الماضي، لمدة أسبوع.

ستطرح الأغنية يوم الخميس 8 أغسطس الجاري، وذلك بسبب وفاة المنتجين الأربعة، حيث كانت تجمعها بهم علاقة صداقة قوية.

 

تفاصيل أغنية إفراج

 

أغنية "إفراج" هي ثاني أغنيات أيتن عامر في موسم الصيف الحالي، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.

 

حققت آيتن عامر نجاحًا كبيرًا من خلال أغنيتها الأخيرة "مثيرة للجدل" على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. قدمت الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وتلقت الفتاة في الأغنية درسًا قاسيًا في النجومية والتريندات والحياة. الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

 

وتعيش آيتن عامر حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي على إحدى البواخر النيلية مؤخرًا، وغنت خلال الحفل عددًا من أغنياتها الشهيرة، منها: "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم "زنقة الستات". كما غنت للنجمتين فيروز ونجاة الصغيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد علاء الدين احمد علاء أغنيتها الجديدة الفيديو كليب ان شاء الله حسبي الله ونعم الوكيل طريقة الفيديو كليب طليق آيتن عامر عز العرب فيديو كليب مواقع التواصل الاجتماعي آيتن عامر آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن كواليس الحريق الذي  نشب بغرفة تحكم الكهرباء باستاد الإسكندرية أسفل المقصورة الرئيسية خلال مباراة بيراميدز وسموحة.

عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية 

وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد " توقف اللقاء في الدقيقة 49 باستاد الإسكندرية؛ بسبب دخان متصاعد بسبب ماس كهربائي في غرفة التحكم الخاصة بالمقصورة الرئيسية وأيضا غرفة تقنية الفيديو".

وتابع "تم استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بناء على اعتبار ما حدث ظرفا استثنائيا وليس قهريا.

طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا

واضاف:" القهري هو شيء يمنع حدوث المباراة، إنما الظرف الذي حدث هو أن المباراة كان من الممكن استكمالها ولكن قرار خارج عن إرادتنا من الحماية المدنية تسبب بعدم استكمالها".
 

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • أوكرانيا: إسقاط طائرات مسيرة خلال هجوم ليلي
  • عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • "عامر" يعود لسموحة بعد انتهاء صداع التقييمات وقسط برج العرب ورحيل “شتيوى”
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية
  • من القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ / شاهد
  • عاجل | القسام تبث تسجيلا يحذر من المصير الذي ينتظر باقي الأسرى الإسرائيليين تحت عنوان إفراج بصفقة…أم قتل بقصف
  • "القسام" تنشر فيديو جديد حول مصير الأسرى
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها