أسعار السكر اليوم الأحد.. شهد سعر السكر خلال تعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة، استقرارًا، مما يؤدي هذا الاستقرار على ثبات السعر لدى الاسواق المحلية للمستهلك، وثبت سعر السكر مكرر اليوم ليسجل نحو 29,500 جنيه للطن.

 

ووافق مجلس الوزراء، على استيراد مليون طن سكر خلال العام الجاري، لمواجهة التحديات الخاصة بتوفير السلع الاستراتيجية للمواطنين، منهم نحو 300 ألف طن سيتم استيرادهم بصورة عاجلة.

 

وتستمر وزارة التموين في صرف السكر الأبيض على بطاقات الدعم التموينية، بواقع كيلوجرام واحد لكل فرد مقيد في البطاقة شهرياً، بحد أقصى 6 كيلوجرامات من السكر عن كل بطاقة، وفقاً للكميات المتاحة في كل منفذ تمويني.

 

كما تتيح الوزارة صرف كميات إضافية من السكر على البطاقات التموينية بسعر 27 جنيهاً للكيلوجرام، بمعدل كيلوجرام واحد لكل بطاقة تتضمن 3 أفراد فأقل، وكيلوجرامين من السكر للبطاقة التي تشمل 4 أفراد فأكثر.

أسعار القمح بتعاملات اليوم الأحد محافظ القليوبية يتفقد مبادرات 100 مليون صحة بالوحدات الصحية أسعار السكر اليوم الأحد في الاسواق ولدى التاجر

 

السكر المكرر

وثبت سعر السكر مكرر ليسجل نحو 29,500 جنيه للطن، خلال تعاملات اليوم.

 

وفي السياق ذاته، تواصل الحكومة استعداداتها لوضع حلول جذرية بخطة سريعة لإنهاء أزمة السكر التي حدثت خلال الفترة الأخيرة مع ارتفاع أسعاره، من خلال ضخ كميات كبيرة من السكر بالسوق مع سعر مناسب لوقف الارتفاع غير المبرر.

 

كما تستهدف خطة الحكومة زيادة المعروض من السكُر في الأسواق، والعمل على سد أي فجوة في هذه السلعة، ومن المقرر أن تجتمع لجنة السكر باتحاد الغرف التجارية و الشركات بالتنسيق مع وزير التموين، وسيتم التوصل إلى رؤية متكاملة لتوازن أسعار السكر وارسالها إلى رئيس الوزراء.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السكر المكرر الكيلو بكام الیوم الأحد من السکر

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الأحد 8 - 9 - 2024

أسعار الذهب اليوم.. شهدت أسعار الذهب في مصر، استقرارًا خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024، حيث سجل عيار «21» نحو 3395 جنيهًا، في حين سجل عيار «24» نحو 3880 جنيهًا، وسجل عيار «18» نحو 2910 جنيهًا.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيما بلغ أسعار الذهب عيار «14» نحو 2263 جنيهًا، ووصلت قيمة الجنيه الذهب قبل احتساب مصنعية أو دمغة أو ضريبة إلى 27160 جنيها، والأوقية (وهي تعادل نحو 31.1 جرام عيار 24)، سجلت 2497 دولارًا في البورصات العالمية.

أسعار الذهب بعد المصنعية

ويضاف إلى أسعار الذهب الرسمية في المتوسط ما يتراوح بين 60 و700 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة على كل جرام، التي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة، ويبدأ سعر الجرام عيار «21» من 3455 جنيهًا بعد إضافة قيمة المصنعية والدمغة، في حين وصل عيار «18» نحو 2970 جنيهًا، ووصل سعر عيار «14»، إلى 2323 جنيهًا.

ويشار إلى أن أسعار الذهب تختلف من محل صاغة لآخر، ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تصل المصنعية في الأغلب لنسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب.

اقرأ أيضاًعيار 21 الأن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024

سعر الذهب الآن.. ارتفاع جديد لـ الأصفر في آخر تحديث

سعر الذهب بالدولار اليوم السبت 7 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • أسعار الخضراوات والفاكهة بتعاملات اليوم الأحد بسوق العبور
  • سعر الدقيق بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر الفول بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر الأرز الشعير بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر طن الذرة الصفراء بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. الأردب بكام
  • أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الأحد 8 - 9 - 2024
  • أسعار الفراخ بتعاملات اليوم السبت في بورصة الدواجن والأسواق المحلية
  • أسعار المانجو اليوم السبت 7-9-2024 في أسواق الجملة
  • أسعار الحديد في الأسواق المحلية بتعاملات اليوم السبت
  • أسعار الخضروات والفاكهة في سوق الجملة اليوم.. تشهد استقرارا