أعرب كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد عن سعادته الكبيرة عقب فوز فراعنة اليد اليوم على حساب منتخب الارجنتين بنتيجة 34-27 وتأكيد عبور الفراعنة لدور الثمانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس.

وقال حارس مرمى منتخب الفراعنة الحمد الله على الأداء والنتيجة وأن شاء الله نواصل العروض الجيدة في الأولمبياد ونقترب خطوة للمنافسة على ميدالية اوليمبية لإسعاد الشعب المصري الذي يدعم منتخب اليد بقوة.

ووجه هنداوي الشكر لبعثة الفراعنة بالكامل والجالية المصرية بفرنسا على دعمهم الكبير للمنتخب خلال مواجهاته بالبطولة مؤكداً أن منتخب اليد تعهد على مواصلة الأداء الرجولى من أجل تحقيق الهدف والتتويج بميدالية اولمبية.

واختتم هنداوي تصريحاته عقب لقاء الارجنتين بأن منتخب مصر مستعد لدور الثمانية وسنلعب للفوز مهما كان صعوبة وقوة المنافسين.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد فوزاً مهماً على حساب الأرجنتين بنتيجة 34/27، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب اليد أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ منتخب مصر لكرة اليد كريم هنداوي

إقرأ أيضاً:

مباراة مصر وبوتسوانا مهددة بالإلغاء.. صاحب الأرض "لم يصل"

كشفت تقارير إعلامية عن أن مباراة مصر وبوتسوانا المقررة إقامتها الثلاثاء مهددة بالإلغاء.

ذكرت قناة صدى البلد المصرية أنه هناك أزمة تلوح في الأفق تهدد مباراة "الفراعنة" أمام بوتسوانا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025، بعدما فوجئت بعثة منتخب بوتسوانا لكرة القدم، بعدم وجود تذاكر طيران للعودة من موريتانيا بعد خوض الجولة الأولى من التصفيات ذاتها.

مش هيلاقي حد يلاعبه| أزمة مباراة مصر وبتسوانا تتعقد.. وتوقعات بـ الإلغاءhttps://t.co/tY6fH4koqP

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) September 8, 2024
وعن تفاصيل الأزمة، ذهبت البعثة بطائرة خاصة إلى موريتانيا إلا أن الجهاز الإداري لم يقم بحجز تذاكر للعودة، وهو ما يؤخر عودة المنتخب البوتسواني إلى بلاده، في الوقت الذي توجه فيه منتخب مصر، الأحد، على متن طائرة خاصة، إلى بوتسوانا، لتجنب مصاعب السفر عبر رحلات الطيران العادية.
ويلتقي منتخب مصر بنظيره البوتسواني، الثلاثاء المقبل، وفي حالة عدم عودة المنتخب المضيف لبلاده قد يلجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتأجيل المباراة 48 ساعة.
وأشارت إلى أن في هذه الحالات، يكون هناك 3 حلول، الأول هو تأجيل اللقاء لمدة 48 ساعة، أو ذهاب منتخب مصر في موعد المباراة إلى أرض الملعب وبعد 20 دقيقة من موعد المباراة، يعتبر المنتخب الغائب منسحباً، وتحسب نقاط اللقاء إلى "الفراعنة".
أما الحل الثالث هو خوض المباراة بمنتخب بوتسواني بفئة عمرية أخرى (المنتخب الأولمبي أو الشباب) كحل مختلف بدلا من الانسحاب.
يذكر أن مصر فازت على كاب فيردى 3-0 في المباراة التي جرت بينهما الجمعة الماضي على إستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى، حيث سجل أهداف "الفراعنة" كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل فى الدقائق 23 و45 و69، في المقابل خسر منتخب بوتسوانا خارج أرضه أمام نظيره الموريتاني 0-1 في الجولة نفسها.

مقالات مشابهة

  • السعودية تتطلع لتعويض التعادل مع إندونيسيا ومواجهات عربية مثيرة في تصفيات آسيا للمونديال
  • مباراة مصر وبوتسوانا مهددة بالإلغاء.. صاحب الأرض "لم يصل"
  • الثلاثاء المقبل .. اتحاد القرعة يُجري قرعة دوري القسم الثاني
  • شباب الأهلي يقصي عجمان ويتأهل إلى دور الثمانية
  • تدريبات مكثفة لـ"الفراعنة" قبل مواجهة بوتسوانا
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • ركلات الترجيح تقود بوكا جونيورز لدور الثمانية بكأس الأرجنتين على حساب تاليريس كوردوبا
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوروبية
  • بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي
  • هالاند مع منتخب النرويج يتعادل أمام كازاخستان بدوري الأمم الأوروبية