اختار موقع “Futsalplanet.com”، المتخصص في كرة القدم داخل القاعة العالمية، المنتخب الوطني المغربي، أحسن منتخب في العالم في سنة 2023.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذا الاختيار جاء بعد المستوى الكبير الذي ظهرت به النخبة الوطنية في السنوات الماضية، حيث فازت بثلاث ألقاب إفريقية، ومثلها في كأس العرب، فضلا عن وصولها لربع نهاية كأس العالم التي أقيمت بليتوانيا.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، حاليا، لكأس العالم التي ستحتضنها أوزبكستان في الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين، حيث وضعته القرعة في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات البرتغال، بنما وطاجيكستان.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأحد، تعليق كافة أنشطته في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، بعدما اعتبر الأخير أن منتخب العراق للناشئين مهزوما أمام منتخبي لبنان والأردن، بداعي كبر أعمار لاعبيه، بحسب بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية "واع".

وأبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم بحسب البيان "استغرابه من القرار غير المقبول وغير المُنصف الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا للعبة، باعتبار منتخب الناشئين العراقيّ خاسراً في مباراتيه أمام منتخبي لبنان والأردن بنتيجتي (0 - 3)، بالرغم من بلوغه الدور نصف النهائي بطلاً لمجموعته الأولى برصيد أربع نقاط".

وذكر البيان أن "الاتحاد العراقي يستنكر هذا القرار المجحف بحق منتخب الناشئين، ويؤكد على احتفاظه بحقه القانوني في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلاً عن امتلاكه الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وأنه سيقوم بنشر الأوراق الرسميّة التي تؤكد سلامة موقفه"، حسب نص البيان.

وأضاف الاتحاد العراقي لكرة القدم أن "وفد منتخب الناشئين العراقي طالب في الاجتماع الفني لبطولة كأس غرب آسيا الجارية حاليا في الأردن، بفحص جميع أعمار اللاعبين في منتخبات (الأردن، لبنان، العراق)، والتأكد من سلامة أوراقهم الثبوتية كافة، فلم يجد إلا قرارا تعسفياً مبيتاً لم يمهل الاتحاد حق الرد المكفول على وفق اللوائح خلال مدة (24) ساعة، وأصدر القرار قبل انتهاء تلك المدة"، طبقا لما نقلت وكالة "واع".

وتابع الاتحاد العراقي قائلا: "وفقاً لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا، نتيجة لسياسة هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البعد عن المهنية ومبادئ العملِ الرياضي التي كنا نمني النفس أن ينتهجها اتحاد غرب آسيا"، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • ملعب وجدة يحتضن مواجهتي المنتخب المغربي وإفريقيا الوسطى
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية