شبكة انباء العراق ..

قامت دائرة الكتاب العدول بتنفيذ أعمال صيانة شاملة وتأهيل لمبنى كاتب عدل بغداد الجديدة.

تأتي هذه الخطوة استجابةً لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني، الذي أكد على أهمية تحسين البنى التحتية وتوفير كل ما يلزم لضمان راحة وسهولة تقديم الخدمات للمواطنين.

وقد شملت أعمال الصيانة إعادة تأهيل المرافق الأساسية وتحديث الأنظمة التقنية والأثاث المكتبي بما يتوافق مع أعلى معايير الجودة والراحة.

وأعرب عدد من المراجعين عن ارتياحهم للتغييرات الجديدة، مشيرين إلى أن البيئة الجديدة تسهم في تسريع الإجراءات وانجاز العمل .

تشكر شبكة أنباء العراق معالي وزير العدل على استجابته وتعاونه مع ما ينشر في وسائل الإعلام ويرسل له من نداءات ومظلوميات ومنها ما تنشره شبكتنا ومواقعها الإعلامية وهذا إن دل على شيء إنما يدل على النقاء والحرص والوطنية العراقية الخالصة التي يتمتع بها الاستاذ خالد شواني وزير العدل خدمة لعراقنا العظيم وشعبنا الأبيّ ..

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية الدنمارك: نقدر جهود مصر المستمرة لوقف إطلاق النار في غزة

قال وزير خارجية الدنمارك لارس لوكه راسموسن، إن الدنمارك تدرك أن مصر تتحمل عبئا ضخما، إذ تعد شريكا عظيما للاتحاد الأوروبي، لذا فإن دولة الدنمارك ترغب بزيادة مساعدتها لمصر عن طريق تقديم 50 مليون دولار لبرنامج أوروبا والبحر المتوسط، وإضافة هذا المبلغ إلى المبلغ المقدم من الاتحاد الأوروبي.

الدنمارك تسعي لتعميق العلاقات بين الجانبين

وأضاف أنه يرحب بشدة بما جرى مناقشته في الاجتماع مع الجانب الأوروبي، مؤكدا أن الدنمارك تسعي لتعميق العلاقات بين الجانبين.

الشركات الدنماركية تتوسع في أنشطتها في مصر

وأكد أن بعض الشركات الدنماركية تتوسع في أنشطتها بمصر، مشيرا إلى أنه قضى هذا الصباح مع بعض موكلي الشركات الدنماركية التي أعربت عن استعادادها لتوسيع نشاطاتها في مصر، ذاكرا وجود بعض العقبات لكن الدولتين قادرتان على تخطي تلك العقبات معا.

وتابع أن هذا اللقاء يجب أن يتكرر في وقت لاحق هذا الخريف للبحث في كيفية إضافة سبل أخرى في أوجه التعاون بين الدولتين، معربا تقديره الشديد لجهود مصر المستمرة في الوساطة لإبرام صفقة والتوصل لوقف إطلاق نار في غزة والذي يعد أمرا بالغ الأهمية.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية الدنمارك: نقدر جهود مصر المستمرة لوقف إطلاق النار في غزة
  • المفوض العام لحقوق الانسان: انهاء الحرب المستمرة في غزة أولوية
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1370 مواطناً في قافلة مجانية ببني سويف
  • وزارة العدل: المحاكم العمالية .. قضاء متخصص أسهم في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها
  • "العدل": المحاكم العمالية أسهمت في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها
  • هيئة الانتخابات الأردنية: القوانين خلقت بيئة مناسبة لزيادة تمثيل المرأة بالحياة النيابية
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • وزير التموين يتابع أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بالفيوم
  • المشاط: تعظيم العائد على الأصول المملوكة للدولة وتحسين بيئة الأعمال لتعزيز تنافسية الاقتصاد
  • وزير العمل: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة لائقة ومتوازنة