‏تفقد محافظ كفر الشيخ اللواء علاء عبد المعطي، اليوم الأحد، أقسام الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، للوقوف على سير وطبيعة العمل في مختلف الأقسام والوحدات، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

المحافظ يتفقد أقسام الوحدة المحلية

وتضمنت زيارة المحافظ تفقد عدة أقسام ووحدات، بينها الإدارة الهندسية، واستمع إلى شرح مفصل من مسؤولي أقسام المشروعات والتنظيم ومركز إصدار تراخيص المحلات عن طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا على تحقيق الانضباط في العمل، وسرعة إنهاء الإجراءات والخدمات، وإنهاء طلبات المواطنين، وحُسن معاملتهم، مكلفًا بتمهيد ورصف الطرق، وتحسين الخدمات.

محافظ كفر الشيخ يلتقي بعدد من المواطنين

وخلال جولته، التقى محافظ كفر الشيخ عددًا من أهالي مركز ومدينة بيلا، واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، موجهًا بإيجاد الحلول العاجلة لمشكلاتهم والتواصل معهم ميدانيًا، قائلًا: «نعمل من أجل المواطن وهو هدفنا الأول».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ جولة تفقدية محافظة كفر الشيخ بيلا شكاوى المواطنين محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

السلطة المحلية بالبيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع

الوحدة نيوز/ سلمت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء عدداً من معدات الشق والسفلتة للوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة.
حيث سلم محافظ البيضاء عبدالله ادريس الوحدة التنفيذية للمشاريع معدت تركتر بقيمة 68 مليون و400 ألف ريال ودكاكة بمبلغ 47 مليون و 647 ألف ريال بتمويل السلطة المحلية .

وخلال التسليم ثمن المحافظ إدريس، اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى واعتماد المصفوفة التنفيذية لتطوير وتحسين الخدمات في عدد من القطاعات ذات الأولوية.

وأشار إلى دور الوحدة في تنفيذ أعمال شق وصيانة الطرق لتخفيف معاناة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، مشيداً بالجهود المبذولة في تنفيذ المشاريع ضمن خطة المحافظة والمشاريع الطارئة.

وأكد محافظ البيضاء استعداد قيادة المحافظة دعم الوحدة وتوفير احتياجاتها وفق الإمكانيات المتاحة بما يمكنها من تنفيذ المشاريع بحسب المواصفات الفنية والهندسية.

من جانبه أشاد مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس فيصل السوداني بتعاون قيادة السلطة المحلية ودعم تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وشق الطرق في شوارع وأحياء المدن الرئيسية بالمحافظة.

وأوضح أن وحدة المشاريع تسلمت خلال العامين الماضيين، 22 معدة وآلية، بقيمة 877 مليوناً و197 ألفاً و630 ريالاً، إضافة إلى ثلاث معدات بقيمة 209 ملايين، و276 ألفاً و500 ريال تم شرائها بتمويل مركزي بحسب المصفوفة التنفيذية لتحسين وتطوير الخدمات بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح
  • خدمة المواطنين بالشرقية تستجيب لـ 3483 شكوى وطلب خلال العام الجاري
  • خلال جولة ببنها وطوخ.. محافظ القليوبية يوجه بتعميم تجربة زراعة الصوب
  • مولوي ممثلا ميقاتي في رعاية الامسية الانشادية لـالمشاريع: هدفنا الوحدة الوطنية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • السلطة المحلية بالبيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع
  • محافظ القاهرة: مصلحة المواطن هدف العمل المشترك بين أعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة