ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة التي تجمع بين مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، إذ أصبح منتخب الفراعنة على بعد خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل للمباراة النهائية مع إطلاق صافرة البداية في العاشرة مساء الاثنين، على ملعب «فيلودروم»، وتصبح الفرصة مُهيأة أمام اللاعبين لاحتفالات لا تُنسى.

«زيزو» يحتفل مع زوجته على إنستجرام

وقبل ساعات من بداية المباراة المرتقبة، حرص اللاعب أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري والمنضم للمنتخب الأولمبي ضمن الثلاثي فوق السن، على الاحتفال مع زوجته هدى بهاء من خلال بعض الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وأعادت زوجته نشرها مرة أخرى عبر خاصية «ستوري».

ويحتفل «زيزو» اليوم مع زوجته «هدى» بمرور 5 سنوات على زواجهما، من خلال صورة تجمعه بزوجته وابنتهما «أيلا»، نشرها على حسابه الشخصي وعلق عليها قائلًا: «ذكرى سنوية سعيدة حبيبتي هدى»، إذ احتفل الثنائي بحفل زفافهما في الرابع من أغسطس عام 2019.

كما نشر نجم الزمالك صورة أخرى تجمعه بزوجته هدى بهاء، ووجّه لها رسالة قائلًا: «بحبك»، لتعيد زوجته نشر الصورة ذاتها على حسابها معلقة: «أنا بحبك أكتر».

وتحرص هدى بهاء على مدار البطولة مؤازرة زوجها من خلال عدة رسائل تنشرها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، فعند تأهل المنتخب الأولمبي إلى الدور ربع النهائي، احتفلت «هدى» بلاعب المنتخب الذي تألق خلال اللقاء وصنع الهدف الأول لزميله إبراهيم عادل، ووجهت له رسالة قالت فيها: «الحمد لله ألف مبروك يا حبيبي وعقبال الميدالية يا رب».

وعند تأهل المنتخب الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس على حساب باراجواي، كتبت هدى بهاء: «الحمد لله كملها بالفرحة يارب».

موعد مباراة مصر وفرنسا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر في نصف النهائي، أمام منتخب فرنسا يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويُذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو سيد زيزو زيزو هدى بهاء زوجة سيد زيزو المنتخب الأولمبي مباراة مصر وفرنسا مصر وفرنسا أولمبياد باريس 2024 باريس 2024 هدى بهاء

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟

نشرت الفنانة جميلة عوض، عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلاد أقرب صديقاتها الفنانة جهاد عبدالله، في الساعات الماضية، وكانت طريقتهما في الاحتفال غريبة على متابعي «جميلة»، فالبعض أُعجب بالفكرة، وآخرون وصفوها بالتقليد الغربي غير المفهوم في مجتمعنا.

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة

وشاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها عددًا من الصور من احتفالها بعيد ميلاد صديقتها، وكانت الصور من غرفة النوم وبها 3 أشكال من التورتة وزينة عيد الميلاد، ونسقتا فساتين مشابهة لبعضهما، بينما كتبت «جميلة»: «نصفي الآخر».

انقسمت التعليقات على صور عيد الميلاد بين محبين للفكرة غير النمطية في الاحتفال، ومعترضين عليها لعدم فهمهم الهدف من هذه الطريقة، فكتبت الفنانة سلمى أبوضيف بين التعليقات: «أحب هذا»، كما تفاعلت ميان السيد هي الأخرى مع الصور وأبدت إعجابها بها وكتب آخرون: «جميلة الصور خطيرة، انبسطوا ديما».

وعلى صعيد آخر تعجب البعض من الطريقة وكتبوا في التعليقات: «عيد ميلاد في أوضة النوم، إية الرسالة من كدا»، «يعني معندكمش طاولة»، «هو أي تقليد للأجانب وخلاص».

آخر أعمال جميلة عوض

يذكر أن جميلة عوض، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الشهيرة منها مسلسل حرب أهلية للفنانة يسرا، إخراج سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عادل وحوار منة عدلي القيعي.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • إنجي أنور تدافع عن أكرم توفيق: زواجه حرية شخصية والأهم مهاراته الكروية
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • وصلة ردح.. شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بفضح المستور وسب زوجته الثانية (شاهد)
  • «الرهان الناجح» لسباليتي ينتظر التأكيد في بودابست
  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • تغير مفاجئ في الحرارة وفرص سقوط أمطار.. ماذا يحدث للطقس خلال ساعات؟
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»