بوابة الوفد:
2024-09-09@13:16:54 GMT

أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

ظهر الإعلامي وعضو مجلش الشعب مصطفى بكري في صورة جديدة تجمعه بالنجم محمد منير في منزله، أثناء زيارته للاطمئنان على صحته بعد أزمته الصحية الأخيرة التي مر بها الكينغ ودخل على إثرها المستشفى.

 محمد منير

نشر مصطفى بكري صورة برفقة محمد منير، وعلق عليها كاتبا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" كنت في زيارةً المبدع الفنان محمد منير.

. كل التحية والتقدير للصديق الغالي.. منير بشرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني لـ"الناس الطيبة".

 

كان محمد منير تعرض لوعكة صحية، وتم احتجازه في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، وبعد أيام على تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة اضطر معها الأطباء المعالجون أن يدخلوه المستشفى لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته، وغادر يوم الخميس الأول من أغسطس، بعد مكوثه 3 أيام هناك.

 

على صعيد آخر، يستعد الكينج محمد منير إلى لقاء جمهوره من جديد، في ليلة غنائية بالإسكندرية، ضمن جولاته الصيفية للموسم الجاري.

 محمد منيرموعد ومكان حفل محمد منير في الإسكندرية 2024

ومن المقرر أن يقام الحفل في 22 من أغسطس، على مسرح ميوزك أرينا بـ أنطونيادس، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 محمد منيرأسعار تذاكر حفل محمد منير في الإسكندرية 2024

 

وقسمت أسعار التذاكر إلى 3 فئات: 

 

الأولى بـ 300 جنيه، الثانية 600 جنيه، الثالثة والأخيرة 1000 جنيه.

 محمد منيرمحمد منير في مهرجان العلمين 2024

كان قد أحيا محمد منير حديثًا حفلًا غنائيًا على هامش فعاليات مهرجان العلمين، وشهدت حضور عدد كبير من جماهيره، قدم فيها باقة غنائية مميزة من علاماته القديمة والجديدة.

 

 وافتتح محمد منير، الحفل بأغنية «على صوتك» وسط تفاعل كبير من الحضور، وقدّم رسالة غنائية لأهل فلسطين بتغيير كلمات أغنية مدد قائلًا “ألقدس عربية لأخر يوم حياة”.

بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي إليسا تصافح الجمهور بحفلها الغنائي في إسبانيا فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية حمادة هلال يُعلن تأجيل أحدث أعماله الغنائية «حصل» موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد وفريق كايروكي بالسعودية مفاجأة| رامي جمال يشعل حماس الجمهور بـ لحظات رومانسيه مع زوجته

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى بكري محمد منير النجم محمد منير محمد منیر فی

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟

احتفل اللاعب محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول، بالفوز أمس على كاب فيردي، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

علامات السعادة والانتصار على وجهه

وشارك صلاح، متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهو يرتدي تيشيرت المنتخب الوطني، وعلامات السعادة والانتصار على وجهه، خاصة بعد الأداء الذي قدمه اللاعبون أمس، تحت قيادة المدرب حسام حسن. 

استعدادات محمد صلاح الأخيرة مع المنتخب

وكان محمد صلاح، شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، باستعداداته للمباراة، التي فاز بها المنتخب، إذ شارك بصورة له من داخل إحدى الصالات الرياضية، كشفت عن استعدادته بدنيًا وجسمانيًا، إذ ظهر بكامل لياقته. 

كما عقد جلسة مع لاعبي المنتخب، مساء أمس، قبل تحرك حافلة «الفراعنة» بدقائق متجهة إلى استاد القاهرة، إذ تحدث مع اللاعبين عن صعوبة المنافسة، خاصة أن المنتخب أخفق في الفوز عليهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية بكوت ديفوار. 

وعلى الجانب الآخر، كان اللاعب محمد صلاح، أدلى بتصريحات قوية عقب مباراة مانشستر يونايتد، قال فيها إن هذا الموسم قد يكون الأخير له مع ليفربول لأنه لم يفاتح في التجديد حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • الكيلو بـ 18 جنيهًا.. أسعار الطماطم والخضار اليوم بالأسواق | مفاجأة سارة
  • مفاجأة في تنسيق كلية العلوم الصحية بالمرحلة الثالثة.. اعرف الحد الأدنى
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها