كرم الدكتورمحمد رزق رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، بحضور المهندسة صباح منصور نائبة رئيس المركز، أوائل الطلاب بالشهادة الثانوية الأزهرية والتابعين لمركز إسنا.

وشهد الاحتفالية أسر أولياء الأمور ومسؤولى المعاهد الأزهرية باسنا

وقدم رئيس المركز درع التفوق  للطالبة  أماني سلطان محمود سيد احمد  لحصولها على المركز العاشر على مستوى الجمهورية والأول على مستوى المنطقة الأزهرية، والطالبة أمل سلطان محمود سيد احمد والتى حصلت على المركز الثاني، والطالبة أروى نوبي جابر أحمد لحصولها على المركز الثالث والطالبة الزهراء محمود سيداحمد إبراهيم لحصولها على المركز الرابع.

ايضا تم تكريم الطالب يحى صابر عبدالباسط محمد الحاصل على المركز الأول " كفيف " بالقسم الأدبي و الطالب محمود يوسف الصغير فهمى الحاصل على المركز الثاني " كفيف "

وهنأ رئيس المركز الطلبة الأوائل  محفزا لهم على استمرار النجاح والتفوق والعمل على مواصلة الجهد  والحفاظ على التفوق والتميز خلال مسيرتهم الدراسية ورحلتهم  التعليمية  المقبلة،    

ووجه رئيس المركز  تحية وشكر لأولياء أمور الطلاب لدورهم في توفير الرعاية والدعم وتهيئة المناخ والأجواء  المناسبة لأبنائهم للتفوق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر تكريم أوائل الثانوية العامة إسنا أوائل الثانوية الأزهرية رئیس المرکز على المرکز

إقرأ أيضاً:

خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

تنسيق الثانوية الأزهرية2024.. يبحث الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية على خطوات التقديم فى تنسيق الثانوية الأزهرية، حيث أتاحت بوابة الأزهر الإلكترونية خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الدور الأول والثاني من الثانوية الأزهرية بدءا من اليوم 7 سبتمبر الجاري حتى يوم الخميس 12 من نفس الشهر.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك بوابة الأزهر الإلكترونية 

ويبدأ موقع التنسيق الإلكتروني اليوم السبت، فى استقبال رغبات طلاب الثانوية الأزهرية، بعد أن صدّق الدكتور سلامة جمعة داود رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب تنسيق القبول بالجامعة، من الغد حتى الخميس المقبل.

بوابة مصر الرقمية


وقالت جامعة الأزهر أن الطلاب الناجحين عليهم الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية التي ستحولهم إلى بوابة مصر الرقمية ثم المتابعة في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.

ستظهر الشاشة التالية من خلالها يمكنك الاطلاع على دليل البنين ودليل البنات الذي يحتوي على شروط وقواعد القبول في الكليات والمعاهد.

 وكذلك يمكنك الاطلاع على الحدود الدنيا للكليات والمعاهد لآخر عامين، ثم الضغط على تسجيل رغباتك اضغط على رابط  “اضغط هنا لبدء التسجيل”.

بعد الضغط على رابط بدء التسجيل ستظهر لك الشاشة التالية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

ثم قم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك  لـ تنسيق الثانوية الأزهرية “الذي استلمه الطالب مع استمارة النجاح في الثانوية الأزهرية”.

ثم قم بإعادة كتابة الرقم التأكيدي الظاهر في الصورة ثم اضغط على الخطوة التالية.

تنسيق جامعة الأزهر 2024

فى حالة إذا كان الطالب قد تقدم برغبته من قبل في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وأراد الدخول لتعديلها ستظهر له الشاشة التالية، حيث يمكنه من خلالها تعديل رغباته السابقة، وذلك من خلال الضغط على رابط “تعديل هذه القائمة” أو البدء في إدخال قائمة رغبات جديدة من خلال الضغط على رابط  قائمة جديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الزينية بالأقصر يلتقى المواطنين لحل المشاكل في اليوم المفتوح
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • عاجل - بدء تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2024.. خطوات التسجيل والكليات المتاحة
  • بدء تسجيل رغبات ‎تنسيق الثانوية الأزهرية للدور الثاني اليوم.. اعرف الطريقة
  • خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • تبدأ اليوم.. طريقة تقديم تظلمات الدور الثاني للثانوية الأزهرية
  • موعد فتح التظلمات على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية بمطروح
  • تفاصيل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • محمود صبرى يحتل المركز السادس في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية