حدد المدرب الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق نادي الشباب السعودي بديل إياجو سانتوس في مواجهة الهلال، التي تجمع الفريقين ضمن نصف نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان" للأندية الأبطال 2023.

اقرأ ايضًا ..

رقم قياسي سلبي وراء غياب اياجو سانتوس عن مباراة الشباب والهلال إيقاف المدير التنفيذي لنادي الشباب بسبب التهجم على الحكام

يغيب إياجو سانتوس عن مواجهة الشباب والهلال بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الوحدة الماضية بربع نهائي كأس الملك سلمان، لتكون المرة الثانية التي يغيب فيها اللاعب عن الفريق في البطولة العربية بسبب الإيقاف.

بديل إياجو سانتوس في تشكيل الشباب أمام الهلال

استقر مارسيل كايزر على سعيد الربيعي ليكون بديل إياجو سانتوس في لقاء الهلال بنصف نهائي كأس الملك سلمان، بعدما شارك اللاعب في لقاء الاتحاد المنستيري بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات كبديل عن المدافع إياجو في الإيقاف الأول له.

الربيعي يقود الشباب بعد العودة من الإيقاف

يعود الربيعي لمواجهة الهلال غدًا بعدما تعرض اللاعب أيضًا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه، وغاب عن لقاء الوحدة الإماراتي بسبب الإنذار الثاني، ويمكن للاعب الآن قيادة دفاع الليوث بجوار حسان تمبكتي.

ومن المقرر أن يلعب نادي الشباب أمام الهلال، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم غدًا الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب اياجو سانتوس الشباب والهلال البطولة العربية تشكيل الشباب كأس الملك سلمان کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب

المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب فلاديمير فورونكوف، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان 29 سبتمبر 2024 - 6:20 مساءً المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية 28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية.

 

 

وأشاد فلاديمير فورونكوف بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان