لجريدة عمان:
2024-09-09@13:15:45 GMT

مستويات فنية عالية أفرزها دوري الناشئين بصحم

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

مستويات فنية عالية أفرزها دوري الناشئين بصحم

بلغ فريقا الاتحاد ومخيليف المباراة النهائية لدوري الناشئين للفرق الأهلية بنادي صحم، حيث استطاع الاتحاد التغلب على فريق السلام بنتيجة 2/3 في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب فريق مخيليف تقدم السلام بهدف السبق عن طريق سيف الشيدي بعدها استطاع الاتحاد من تعديل النتيجة عن طريق أحمد المزيني مستغلا خطأ فادحا من حارس السلام ليستمر التعادل حتى نهاية شوط المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء الفريقين بشكل جيد من خلال أسلوب اللعب وتبادل الفرص وظل اللعب سجالا بين الفريقين، حتى استطاع فريق الاتحاد من تسجيل الهدف من كرة ثابتة سددها رياض المزيني، بعد هدف التقدم للاتحاد حاول السلام العودة للمباراة وكان له ما أراد حيث استطاع اليزيد آل عبدالسلام من إدراك التعادل، وضن الجميع بأن المباراة ستذهب لركلات الترجيح، وعمل مدرب الاتحاد جمعة بن خدوم الخالدي على توجيه لاعبيه في الدقائق الأخيرة، مطالبا الجميع بالتقدم، ومن كرة ثابتة تحصل عليها فريق الاتحاد في الوقت بدل الضائع استطاع وسام العموري من تسجيل الهدف الثالث لفريق الاتحاد، ولم يدرك الوقت لاعبي فريق السلام حتى أتت صافرة حكم اللقاء بانتهاء اللقاء وفوز الاتحاد بنتيجة 3 / 2.

وفي اللقاء الثاني الذي احتضنه ملعب فريق الاتحاد استطاع فريق مخيليف التأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق التعاون بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد الهادي من زمن شوط المباراة الثاني وشهد اللقاء أداءً جيدًا بين الفريقين وسط حضور جماهيري كبير، وستقام المباراة النهائية بعد غد الأربعاء على ملعب نادي صحم، وسيتخلل حفل الختام على بعض الفقرات مع تقديم شرح مفصل عن سير الدوري ومن ضمنها الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل نادي صحم في فئة الناشئين والذي حيث بلغ عددهم 32 لاعبا من مختلف الفرق الأهلية والأكاديميات الرياضية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فریق الاتحاد

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم

 

نخل- خالد بن سالم السيابي

انطلقت منافسات دوري نادي نخل لكرة القدم لعام  2024م، بمشاركة 11 فريقا، وذلك برعاية الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، وبحضور رؤساء الفرق الأهلية المشاركة، وعدد من الحضور، وذلك على ملعب فريق النصر بولاية وادي المعاول.

وتضم المجموعة الأولى فرق: نسور العروبة، النور، الأبيض، السرير، الكرامة، والحسنات، وفي المجموعة الثانية فرق: اتحاد نخل، وادي الأبيض، الطو، الهلال، وشباب نخل، حيث تستمر المنافسات حتى نوفمبر المقبل.

وفي المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريق نسور العروبة وصيف البطولة الماضية وفريق النور الساعي لتحقيق الانتصارات، انتهت المباراة بتقدم فريق نسور العروبة بنتيجة 0/3على فريق النور، وفي اللقاء الثاني جاء فريق وادي الأبيض الطموح وفريق اتحاد نخل  ليحقق اتحاد نخل فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف واحد لفريق وادي الأبيض.

وفي اللقاء الثالث بين فريق الأبيض وفريق الحسنات، حقق فريق الأبيض فوزا بخماسية مقابل هدف وحيد لفريق الحسنات، وجمع اللقاء الرابع فريق الطو وفريق شباب نخل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وجاء اللقاء الخامس بين فريق الكرامة  وفريق السرير لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • مانشيني: المنتخب الصيني فريق جيد وعلينا استغلال الفرص لتحقيق النقاط الثلاث
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • طرد منتخب الناشئين العراقي من محل إقامته في عمان
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • اليمن يحتج على إيقاف لاعبي الناشئين ويهدد باللجوء إلى القضاء الرياضي
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين