التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ممثلي شركة راية لإدارة وتسويق المنشآت الرياضية والطبية والتصنيع، لبحث سبل تطوير ورفع كفاءة مركز التعليم المدني بمحافظة بني سويف.

جاء هذا اللقاء في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تطوير البنية التحتية للشباب وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المقترحات التي من شأنها أن تساهم في تطوير المركز وتحويله إلى صرح شبابي متكامل، باجمالي استثمارات يصل الي ٢٨٠ مليون جنيه، بما في ذلك تحديث وتطوير المرافق وتشمل هذه المقترحات تحديث الملاعب والصالات الرياضية، وتوفير المعدات اللازمة، وتطوير المرافق الإدارية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية هذا المشروع في خدمة شباب محافظة بني سويف، مشيراً إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية الرياضية والثقافية على مستوى الجمهورية، مثمناً التعاون مع شركة راية والذي يُعد شراكة استراتيجية تساهم في تحقيق أهدافنا المشتركة، ونحن على ثقة بأن هذا المشروع سيعود بالفائدة على الجميع.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص، ممثلاً في شركة راية، تعد نموذجاً يحتذى به في مجال تطوير المنشآت الرياضية، ونأمل أن تساهم هذه الشراكة في تحقيق نقلة نوعية في مجال الشباب والرياضة بمحافظة بني سويف، وتوفير بيئة محفزة للشباب لممارسة هواياتهم وتنمية قدراتهم.

وتطرق وزير الشباب إلى أن تطوير هذا المركز سيؤدي إلى تنشيط الحركة الرياضية والثقافية بالمحافظة، وسيساهم في بناء مجتمع أكثر تحفيزاً لممارسة الأنشطةالرياضيةوالشبابية، كما أنه سيوفر فرص عمل للشباب، مشيراً الي سعي الوزارة إلى تحويل مركز التعليم المدني ببني سويف إلى مركز مجتمعي للترفية الرياضي وبناء الإنسان، لتقديم برامج وفعاليات متنوعة تلبي احتياجات الشباب من مختلف الفئات العمرية

ومن جانبهم، أعرب ممثلي شركة راية عن سعادتهم بهذا التعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكدين علي حرص الشركة بتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لتطوير مركز التعليم المدني وتحويله إلى نموذج يحتذى به في تطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية، وتوفير بيئة رياضية وثقافية متكاملة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشباب والرياضة راية المنشآت الرياضية الشباب والریاضة وزیر الشباب شرکة رایة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يستقبل ممثلي «الأمريكية للتنمية الدولية» لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحة والسكان، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لدى مصر (USAID)، شون جونز، والوفد المرافق له، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك، لتطوير القطاع الصحي بمصر، اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

التوسع في تنفيذ المشاريع المشتركة القائمة

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير استهل الاجتماع بالترحيب بممثلي الوكالة الأمريكية للتنمية (USAID)، مؤكدا تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الوكالة ووزارة الصحة، والتوسع في تنفيذ المشاريع المشتركة القائمة، وتنفيذ مشاريع جديدة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الاجتماع تضمن مناقشة عدد من المقترحات الخاصة بفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك، في ما يتعلق بجوانب التنمية البشرية كافة، فضلا عن تحقيق التعاون لتنفيذ أهداف مبادرة «بداية»، التي تستهدف تحقيق التكافؤ بين الوزارات للاستثمار في رأس المال البشري، وبناء الإنسان صحيا واجتماعيا وتعليميا، في إطار الاهتمام ببناء الإنسان المصري، في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية.

تقييم معدلات العمل المشترك ضمن برنامج «أسرة»

ولفت الوزير، إلى أن الاجتماع تناول مناقشة تقييم معدلات العمل المشترك، ضمن برنامج «أسرة»، الذي يستهدف تحسين الصحة الإنجابية، من خلال رفع وعي المواطنين حول حقوق ومعايير الصحة الإنجابية، بما يتماشى مع استراتيجية تنمية الأسرة المصرية، بهدف ضبط معدلات النمو السكاني، وتبني سياسات تنموية فعالة لخلق نمو اقتصادي مستدام، قادر على تحقيق الرفاهية للمواطنين.

وشدد على أهمية التوسع في توفير دورات تدريبية متخصصة، للفرق الطبية وقيادات الرعاية الأساسية والرائدات الريفيات، بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، لافتا إلى تقييم الأداء الفني للأطباء ممن جرى تدريبهم في المحافظات، مضيفا أنه جرت مناقشة سبل التعاون لتنفيذ الرقمنة في مجال الرعاية الصحية الأولية بمحافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي «الأمريكية للتنمية الدولية» لبحث سبل التعاون المشترك
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • آليات جديدة لمنح امتيازات التزام المرافق العامة لإدارة المنشآت الصحية (تفاصيل)
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • تطوير مهارات مدربي الكاراتيه في التعامل مع الإصابات الرياضية
  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية