شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بمحافظة قنا، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة التعديات بالبناء وحالات التعدى على الأراضى الزراعية بمركز دشنا، وذلك لتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور، وذلك تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

 

ونفذ قاسم عبدالرضي نائب المدينة، إزالة فورية تعدى على أرضي زراعية بمساحة 150متر  عبارة عن اسور بالطوب الأبيض والأسمنت وردم حفر علي مساحة 1قيرط. 

وأوضح عبداللاه الخبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشن، الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الدكتور خالد محمود عبدالحليم محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على الأراضي الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية.

نائب محافظ قنا يتفقد الأعمال الإنشائية للمركز التكنولوجي التابع للديوان العام   

من ناحية أخرى تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، أعمال إنشاء مشروع مبنى المركز التكنولوجي التابع لديوان عام المحافظة، والذي يجري تنفيذه بجوار النادى الاجتماعى للاطمئنان على مدى سير العمل، ومعدلات التنفيذ، التي وصلت إليها، وذلك لتذليل العقبات .

رافقه اللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، وأحمد يوسف مدير إدارة تكنولوجيا ونظم المعلومات والتحول الرقمي، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.  

وقال نائب محافظ قنا، أن المركز سيتم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة، لتقديم خدمات المرافق ، وذلك من خلال خدمة الشباك الواحد بهدف الإستجابة السريعه في إنهاء الخدمات ، فضلا عن تخصيص شباك لذوي الهمم وإعداد رامب مخصص لهم لسهولة التنقل وتلقي الخدمات المختلفة.  

و أشارعمر، إلى الاهتمام الذي يوليه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا بتنفيذ كافة  المشروعات بالمحافظة، وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية، والخطة الزمنية المقررة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات. 

 وأضاف نائب محافظ قنا، أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هو دعم متخذ القرار بمعلومات دقيقة، والفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد، فضلا عن الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة، وسرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة قنا اليوم مركز ومدينة قنا دشنا بقنا الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا المحلية لمركز ومدينة قنا محافظة قنا قنا محافظ قنا إزالة التعديات التحول الرقمي التعدي علي الأراضي الزراعية مدينة قنا الرقعة الزراعية دشنا الوحدة المحلیة نائب محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

إزالة 134 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج



في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون، أعلن اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، عن إزالة 134 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية الخاصة، وذلك خلال المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات، وحتى الآن.



وكشف محافظ سوهاج أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بشن حملات مكبرة لإزالة تلك التعديات، والتي أسفرت عن إزالة 84 حالة تعدي على أملاك الدولة بالمباني على مساحة 5537 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 50 حالة تعدي على الأراضي الزراعية الخاصة بمساحة 2 فدان و3 قراريط.



وشدد " سراج " على المتابعة المستمرة وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والإحالة إلى النيابة المختصة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، موجها بالتنسيق بين الوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد.

مقالات مشابهة

  • إزالة 20 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • ازالة 150 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 16 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقية
  • إزالة 134 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومصادرة مواد البناء بالفيوم
  • إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في سوهاج
  • محافظ سوهاج: إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 92 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • محافظ المنيا: إزالة 92 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية