الثورة نت:
2024-09-09@13:21:20 GMT

احتقان في عدن وتصعيد شعبي ضد مرتزقة الإمارات

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

احتقان في عدن وتصعيد شعبي ضد مرتزقة الإمارات

الثورة نت/..

تشهد مدينة عدن الواقعة تحت الاحتلال احتقان واستنفار غير مسبوق من مليشيا الانتقالي التي انتشرت في شوارع المدينة لقمع مليونية عشال.
وبحسب مصادر إعلامية فقد شهدت شوارع مدينة عدن امس إطلاق نار كثيف باتجاه المتظاهرين القادمين من ابين وبعض المحافظات المطالبة بالكشف عن المختطف علي عشال .
وأكدت المصادر بان قتيلان سقطا حتى اللحظة احدهما جندي في شرط العريش يدعى محمد صالح الورد وقد أصيب بطلق ناري  والأخر يدعى محمد سالم الكازمي وكذا سقوط مصابين في الحادثة.


وتوعدت قبائل أبين ومن انضم معاها من القبائل من المحافظات التصعيد حتى يتم الكشف عن قضية علي العشال التي ترجح المصادر الإعلامية بتصفيته في سجون عدن إضافة الى الكشف عن المخفيين والمعتقلين قسرا.
يذكر أن الآلاف من المواطنين توافدوا إلى ساحة العروض بمديرية خور مكسر بعدن المحتلة، للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية المطالبة بالكشف عن مصير المختطف والمخفي قسراً علي عشال الجعدني، حيث فشلت ميليشيا الانتقالي في إغلاق الطرق المؤدية إلى ساحة العروض رغم انتشارها الكثيف على متن الآليات العسكرية الإماراتية في خط الجسر وجولتي الرحاب والعاقل.

المصدر: 26 سبتمبر نت

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور التركي

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع كارلوس ستراندبيرج مهاجم فريق هاتاي سبور التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد تحت قيادة مدربه مارسيل كولر.

تصريحات محمد فاروق  

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: أحد وكلاء اللاعبين رشح كارلوس ستراندببيرج على لجنة الإسكاوتنج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي ومن ثم تم طرح اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني.

طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا

وأضاف: كارلوس ستراندبيرج ضمن مجموعة من المهاجمين الذين لم يحسم مارسيل كولر موقفهم من الانتقال إلى الأهلي،  وجميعهم تحت الدراسة، ولذلك لم يتم التفاوض معه بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات
  • برلمانيون:«الذباب الإلكتروني»..مرتزقة يثيرون الفتن على مواقع التواصل
  • “مليونية عشال” تتجدد في أبين
  • الكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور التركي
  • مظاهرة حاشدة في أبين تطالب بالكشف عن مصير عشال والمخفيين قسراً، وضبط الجناة وتحدد مهلة 30 يوما لانسحاب اي قوات من غير أبناء المحافظة
  • المشهد الجنوبي اليوم..مليونية في زنجبار وفوضى بحضرموت
  • حدث ليلا.. غضب عالمي بعد مقتل أمريكية في غزة وتصعيد بين واشنطن وموسكو وخطر جدري القرود يزداد
  • انضمام قبيلة العزيبة من محافظة لحج إلى مخيم الاعتصام السلمي للمختطف عشال في زنجبار
  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • على صفيح ساخن.. احتقان شعبي في المحافظات الجنوبية المحتلة نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية