استقبل الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، بمكتبه اليوم، نيافة الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها والوفد المرافق له، وذلك عقب صدور القرار الوزاري بتكلف الدكتور محمد حسين، للقيام بأعمال رئيس جامعة طنطا، وجاءت الزيارة للتأكيد على استمرار التواصل والتعاون بين المطرانية والجامعة.

خلال اللقاء أعرب الدكتور محمد حسين عن سعادته وتقديره لزيارة وفد المطرانية، مؤكدا على استمرار التعاون في العديد من المجالات خلال الفترة القادمة في المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية الداعمة التي تقوم بها المطرانية في خدمة المواطنين بالنطاق الاقليمي لمدينة طنطا، ومشيدا بدور مؤسسة الفلك الخيرية وما تقدمه بالتعاون مع جامعة طنطا، من خدمات متكاملة لأبطال " متلازمة داون " وتحقيق الدمج المثالي لهم مع المجتمع المحيط بهم، إلى جانب العديد من الأنشطة والفاعليات التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع المطرانية.

من جانبه أعرب نيافة الانبا بولا عن ثقته الكاملة في استمرار الشراكة الفعالة بين جامعة طنطا والمطرانية، معبرا عن تقديره لدور الجامعة في خدمة مجتمعها المحيط، مؤكدا أن الجامعة بيت خبرة وشريك رئيسي في دعم الأنشطة التنموية والمجتمعية التي نقوم بها المطرانية، وموجها الشكر لإدارة الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم للمطرانية طوال الفترة الماضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة طنطا الأنبا بولا جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية تنظم قافلة طبية لدار رعاية الفئات الخاصة بشبين الكوم

نظمت جامعة المنوفية، قافلة طبية شاملة للجمعية العامة لرعاية الفئات الخاصة والمعاقين (دار البهجة) بالمصيلحة، وذلك لتوقيع الكشف الطبي للفئات ذوي الهمم في الدار.

قافلة طبية  لدار رعاية فئات خاصة بشبين الكوم

وكانت القافلة تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية وبإشراف الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد النعماني عميد كلية الطب، ووحدتي تكافؤ الفرص والسكان ومدير وحدة حماية الطفل.

وأشار الدكتور صبحي شرف إن القافلة عُقدت في الجمعية العامة لرعاية الفئات الخاصة والمعاقين" دار البهجة" بالمصيلحة، وتم خلالها توقيع الكشف الطبي على الموجودين بالدار، كما أكد على أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة حيث تهدف إلي تقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن القافلة الطبية ضمت 8 تخصصات طبية وهم:- الأطفال،الباطنة عامة،العظام، جلدية وتناسلية،رمد،الأنف والأذن والحنجرة،امراض صدرية،تحليل فيرس B، تحليل سكر.

فريق عمل القافلة 

وضم فريق عمل القافلة من الأطباء كلا من الدكتورة سارة أيمن عمر أمراض صدرية، الدكتورة إسراء محمد دعبس أطفال الدكتور أحمد محمد فوزي جراحة العظام، فاتن علاء الدين الفقي باطنة عامة، الدكتورة مروة خيرت علي مدرس مساعد أنف وأذن وحنجرة، الدكتور عبد الله محمد خلف مدرس مساعد جلدية وتناسلية الدكتورة فوزية مرزوق محمد زمالة رمد مرفت سعيد سلامة فني أول تمريض بمعهد الكبد القومي.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنوفية تنظم قافلة طبية لدار رعاية الفئات الخاصة بشبين الكوم
  • جامعة المنوفية تُنظم قافلة طبية لدار رعاية الفئات الخاصة بالمصيلحة
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • مطران الكاثوليك بالإسماعلية يجري لقاءات رعوية في كندا
  • بالأسماء.. ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 34 مدرسا في جامعة طنطا
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ
  • انطلاق فعاليات دورة الإرشاد النفسي للأئمة والواعظات بالغربية
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • مطران بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الصيفية لكنيسة الأنبا بيشوي