دمشق-سانا

بمشاركة 50 شركة من دول عربية وأجنبية متخصصة بخدمات الأعمال والاستثمار والفعاليات الاقتصادية، تنطلق غداً فعاليات الدورة التاسعة من ملتقى رجال وسيدات الأعمال والشركات الخدمية سيرفكس 2024، وذلك في فندق داما روز بدمشق تحت عنوان “نلتقي لنرتقي”.

مدير مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات المنظمة للملتقى خلف مشهداني، أوضح لـ سانا أن أهمية الملتقى تأتي من احتضانه لشركات تقدم منتجات فكرية، حيث يجد الزائر الخدمات التي تسهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يطرح في الأسواق، من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية، لافتاً إلى أنه يشارك في الملتقى إلى جانب الشركات المحلية شركات من العراق وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة والأردن وروسيا.

وأشار خلف إلى أن الملتقى الذي يستمر حتى الـ 7 من الشهر الجاري يفتح أبوابه للزوار يومياً من الساعة الخامسة بعد العصر حتى الساعة العاشرة مساء.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، إقامة ملتقى للتوظيف يومي 14 و15 سبتمبر الجاري بمقر مكتبة مصر العامة، لتوفير أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، وذلك بالمشاركة بين مركز توظيف «شغلني» فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في عدة مجالات

وقال المحافظ، إنّ الملتقى يتضمن عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية، والحرفية، والتكنولوجية، وريادة الأعمال، والتسويق الإلكتروني، واللغات الأجنبية، والحاسب الآلي، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.

ودعا محافظ الأقصر الشباب والفتيات من كافة أنحاء المحافظة للمشاركة في الملتقى التوظيفي وإحضار السيرة الذاتية لهم وصور من المؤهلات والأوراق والاستفادة من الفرص المعروضة مع التحلي بالالتزام بالنظام، خاصةً أنّ الملتقى سيمتد ليومين من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة

ومن جانبه، أوضح الدكتور هشام أبو زيد، نائب المحافظ، أنّه يجري الاستعداد لتنظيم الملتقى بداية من تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة، وعرض فرص العمل المتنوعة في مجالات السياحة، والصناعة، وشركات النقل، والتشييد والبناء، والمطاعم، والسلاسل الغذائية، وشركات الأمن والحراسة، والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات التي تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضاً.

وأشار نائب محافظ الأقصر، إلى أنّ الملتقى يتضمن فرصاً للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة، وزيادة مهارات الشباب، وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل، لافتاً أنّه سيتم متابعة جدية ومستمرة لكافة الفرص، والتأكد من استلام العمل للمقبولين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل، وتأمين، وحد أدنى للأجور.

مقالات مشابهة

  • ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي يناقش اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة
  • ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي ينطلق غداً في مومباي
  • ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي ينطلق في مومباي غداً
  • الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر
  • أبوظبي للغة العربية يقدم 53 منحة جديدة إلى 36 دار نشر عربية وأجنبية
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعقد ملتقى الابتعاث
  • بمشاركة 22 شركة.. محافظ القاهرة يفتتح ملتقى التوظيف الثاني بالعاصمة
  • 1000 فرصة عمل برواتب مجزية.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني بالقاهرة
  • بمشاركة 22 شركة.. محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف لتوفير ألف فرصة عمل
  • غداً.. .انطلاق النسخة الثانية من «ملتقى العاصمة لفنون الطفل» بدار الأوبرا