أداء استثنائي يقدمه منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بحثا عن الوصول لمنصة التتويج الأولمبية لأول مرة في تاريخ الألعاب الجماعية المصرية، وحصد ميدالية تاريخية تُسجل باسم الجيل الحالي، بعدما ضمن تواجده ضمن الثمانية الكبار بالدورة الحالية، ما جعل الجماهير تبحث عن موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في الأولمبياد.

منتخب مصر، ضمن التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس، بعدما أنهى دور المجموعات وفي جعبته 7 نقاط، من 3 انتصارات على كلٍ من المجر والنرويج والأرجنتين، والتعادل أمام أصحاب الأرض المنتخب الفرنسي، فيما تلقى خسارة وحيدة أمام الدنمارك.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة في أولمبياد باريس 2024

وينتظر منتخب مصر لكرة اليد باقي مواجهات المجموعة، لتحديد مركزه النهائي، والذي سيحدد طريقه في ربع النهائي، الذي يقام بنظام المقص، حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة مع ثالث المجموعة، وثالث المجموعة مع ثاني المجموعة، ورابع المجموعة مع أول المجموعة.

منتخب مصر لكرة اليد يسعى لحصد ميدالية تاريخية في أولمبياد باريس 2024

وسيكون موعد مباراة مصر القادمة في منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس الجاري، وهو الموعد المحدد لمنافسات الدور ربع النهائي لأولمبياد باريس 2024.

ومن المتوقع أن يواجه منتخب مصر لكرة اليد واحدا من منتخبي سلوفينيا أو السويد في ربع النهائي، وفقا للترتيب النهائي للمجموعتين، والذي سيتحدد بنهاية مباريات دور المجموعات اليوم.

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس باستور، لتكرار إنجاز أولمبياد طوكيو، بالتأهل إلى المربع الذهبي، وتخطي الإنجاز من خلال حصد ميدالية أولمبية ورفع العلم المصري على منصة التتويج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب اليد منتخب مصر لكرة اليد أولمبياد باريس موعد مباراة منتخب اليد منتخب مصر لکرة الید أولمبیاد باریس موعد مباراة القادمة فی باریس 2024

إقرأ أيضاً:

نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024

أحرزت نادية فكري الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال البارالمبي وزن فوق 86 كجم، في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وتمكنت نادية فكري من رفع ثقل قدره 141 كجم و145 كجم في المحاولتين الأولى والثانية، قبل أن تخفق في رفع وزن 154 كجم في المحاولة الأخيرة، لتضيف الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024.

كان محمد المنياوى ورحاب رضوان لاعبا منتخب مصر لرفع الأثقال قد توجا بالميدالية الذهبية، بينما توجت فاطمة محروس ومحمد صبحي بالفضية، وحققت صفاء حسن البرونزية وأيضا منتخب الكرة الطائرة جلوس.

وتختتم اليوم الأحد منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي انطلقت في 26 أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • الميدالية الثالثة.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد برونزية بارالمبياد 2024