كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات قتل سائق لسرقة سيارته بمدينة نصر والتخلص من جثمانه بإلقائه بجانب الطريق وبتشكيل فريق بحث جنائي تم التوصل إلى هوية المجني عليه، كما تبين أنه يعمل سائق ويبلغ من العمر 52 سنة.

ولدى استدعاء زوجته قررت خلال تحقيقات النيابة العامة، أن زوجها خرج يوم الواقعة للعمل على سيارته ربع نقل، لكنه اختفى عقب ذلك في ظروف غامضة، وقفل هاتفه المحمول كما أدلت عن رقمه ومواصفاته.

وأضافت التحقيقات، أنه باستخدام التقنيات الحديثة تم التوصل إلى أنه تم بيع الهاتف المحمول بأحد محال الهواتف المحمول بمركز الفشن بمحافظة بني سويف، ليتم التوصل عقب ذلك إلى أن وراء ارتكاب الجريمة جارة المجني عليه، ربة منزل وتبلغ من العمر 37 سنة، ونجلها البالغ من العمر 15 سنة، وزوجها العرفي عمره 24 سنة، لا يعمل، ومقيم بمحافظة بني سويف، وتبين أن الأخير من باع الهاتف المحمول بالمحل المشار إليه، من ثم أخفى السيارة المسروقة بأحد الجراجات بمنطقة المنيب غرب الجيزة.

كشفت مناظرة النيابة العامة لجثمان الأربعيني المجهول الهوية، والذي عثر عليه ملقى بالشارع بمنطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وتبين أنه عثُر عليه مُسجــى على جانب الطريـــق، مُكَبل الجســـد وملفوفاً بغطاء أحمر اللون ومُغطى الوجه بفانلة سوداء اللــــون.

وبينت مناظرة النيابة العامة أن الجثة بها إصابات بالجسد عبارة عن 9 طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، علاوة على أنه عُثر بجواره على كمية من الملابس.

كان قد تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية، نطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لرجل مجهول الهوية ولا يوجد بحوزته أية أوراق تفيد هويته الشخصية، وبتشكيل فريق بحث جنائي تم التوصل إلى المجني عليه وتبين أنه سائق، وأن وراء ارتكاب الجريمة جارته وزوجها العرفي ونجلها.

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، بقصد السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًللتيسيير على كبار السن وذوي الهمم.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 11 محافظة

لـ كبار السن والمرضى.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية

حشيش اصطناعي وهيروين.. سقوط عصابة الاتجار بالكيف في شبرا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النیابة العامة تم التوصل

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل

أعلنت النيابة العامة رفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية في واقعة قتل “عبد المهيمن الفلاح”.

وأضاف المكتب الإعلامي للنيابة العامة أن “هيئة النيابة” طالبت بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة القتل نفسها المنسوبة إلى زميله.

ولقي مشجع نادي الاتحاد “عبدالمهيمن” مصرعه نتيجة إصابته بطلق ناري خلال مباراة فريقي الاتحاد والأهلي بنغازي في الـ15 من مايو عام 2023 ليفارق الحياة بعد أيام في تونس.

وأعلن مكتب النائب العام في 20 مايو 2023، توجيه وكيل النيابة جهة الضبط القضائي باتخاذ الإجراءات التي تلزم التحقيق، ليعلن بعدها التعرف على هوية الجناة، ويأمر بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق.

ولفت مكتب النائب العام وقتها إلى استجوب عضو هيئة الشرطة الذي علم بوقوع الجريمة وشخص مرتكبها؛ ولم يبادر إلى الإبلاغ عنها؛ مما توجب حبسه.

المصدر: مكتب النائب العام

جهاز الأمن العامرئيسيمكتب النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • جريمة قتل نارين غوران: اعترافات جديدة وتعميق التحقيق
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • ‏البرلمان الأوكراني: حطام طائرة مسيرة أسقطت خلال هجوم روسي ليلي تم العثور عليه بجانب مبنى البرلمان
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد