أقامت منطقة الغربية الأزهرية، تحت رعاية فضيلة الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، وإشراف الدكتور محمد النشرتي، مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب، وأحمد رضوان مدير إدارة رعاية الطلاب، وتنفيذ منسقي النشاط الصيفي بالإدارات والمعاهد.

ونفذت العديد من المعاهد المشاركة بالنشاط الصيفي ومنهم معهد العامرية ع/ث، كفر شماخ ب، سجين ب، شوبر ب، صفي الدين المراسي ب، فتيات سنباط، وف سعيد القدح، عدد من ورش العمل، أنشطة كشفية، ندوات تثقيفية، مشغولات يدوية، ومسابقات رياضية.

تأتي تلك الفعاليات في إطار تنمية مهارات الطلاب، وكيفية استغلال الوقت، وتستمر الفاعليات حتى 12 سبتمبر 2024م.

من ناحية أخري أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن بدء تلقى طلبات الطعون الإلكترونية للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024 وذلك بعدد (202) مقر لجنة موزعة على مستوى الجمهورية، حيث يمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على أوراق الإجابة في المواد التي سيتم التقدم للتظلم عليها، ويمكن للطلاب والطالبات التقديم الإلكتروني التقديم على طلبات التظلم من خلال الرابط على الموقع التالي:- 
‏  https://ton.azhar.gov.eg

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أزهر الغربية إستمرار الأنشطة الصيفية مدير عام المنطقة بدء تلقي الطعون الشهادة الثانوية

إقرأ أيضاً:

انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية

أعلن الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، عن انطلاق اختبارات المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم، التي تنظمها هيئة البريد المصري، بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، بمقر ديوان عام المنطقة، ويشارك فيها العاملين بالهيئة.

تذليل الصعاب في لجان مسابقة القرآن 

واطمأن الشيخ عطية سالم، الوكيل الشرعي لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم، على سير لجان اختبارات مسابقة القرآن الكريم، موجها بتذليل الصعاب والمعوقات، التي تواجه القائمين على الاختبارات والمتسابقين من هيئة البريد.

من جانبه، أوضح الدكتور صابر الشرقاوي، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة الأزهرية في محافظة مطروح، أن المسابقة أجريت على 4 مستويات، وكل مستوى جرى تقسيمه لفرعين، كما جري توثيق الاختبارات بالصوت والصورة لضمان الشفافية َوالنزاهة.

ولفت مدير إدارة شئون القرآن الكريم في منطقة مطروح الأزهرية، أن المنطقة أعلنت في وقت سابق، عن موعد انعقاد المسابقة السنوية في حفظ القرآن الكريم، التابعة لهيئة البريد المصري، تحت إشراف الإدارة العامة لشئوون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، بعد انتهاء فترة التقديم للعاملين بهيئة البريد.

مقالات مشابهة

  • بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثاني.. يستمر أسبوع
  • مطروح الأزهرية..تنظم دورات تدريبية لشيوخ المعاهد على الحاسب الآلي
  • مناقشة تنفيذ أنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف
  • دورات تدريبية على الحاسب الآلي لشيوخ المعاهد الأزهرية
  • «مطروح الأزهرية»: بدء تنفيذ دورات تدريبية لتنمية مهارات شيوخ المعاهد
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية: تسليم الكتب أول أيام الدراسة دون المصروفات
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • تنبيه هام للطلاب عند التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • المخيم الصيفي في «بيت الحكمة» يختتم فعالياته
  • 500 مشارك في المخيم الصيفي ببيت الحكمة