شهدت منطقة اللبان بمحافظة الإسكندرية، انهيار عقار قديم بشارع الحاتمي، دون إصابات بين المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

إنهيار عقار قديم في اللبان دون إصابات بالإسكندرية 

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات حي الجمرك، بلاغًا يفيد انهيار اجزاء في عقار بشارع الحاتمي، وانتقل علي الفور عمرو عبد المنعم رئيس حي الجمرك ومسئولو الحي ووحدة التدخل السريع إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص، أن العقار بناء قديم، خالي من السكان، مكون من أرضي و3 طوابق علويين، وانهيار أجزاء منه وذلك دون حدوث أي إصابات أو خسائر بالعقارات المجاورة.

وكشف رئيس حي الجمرك،أن الصادر له قرار هدم رقم 31 لسنة 2023 وجرى إزالة الأجزاء الخطرة ورفع الأنقاض وفتح الطريق أمام المارة وحركة المرور، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسكندرية انهيار عقار قديم انهيار عقار دون إصابات محافظة الإسكندرية فتح الطريق رئيس حي الجمرك التدخل السريع

إقرأ أيضاً:

إحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر في منطقة جازان، تهريب 165 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص.
أخبار متعلقة "تلوث البحار من مخلفات قوارب الصيد والنزهة".. برنامجًا توعويًا بمحافظة فرسانعدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينيةوألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 39,5 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، و 19960 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.أقراص خاضعة للتداول الطبيكما ألقت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مخالفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في محافظة فيفا، لتهريبهما 59,998 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهما سلاح ناري.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (165) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/ZoEcJe2B1z— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 8, 2024
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
والقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان القبض على 7 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 320 كيلوجرامًا من نبات القات.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل
  • إحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في جازان
  • كانا ينقبان عن الآثار.. مصرع شقيقين إثر انهيار جدار منزل في أسوان
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • حملة مكبرة لرفع الاشغالات بشارع الزهور في الحضرة بالإسكندرية
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • هربت من النيران وحاصرتها الأدخنة.. تفاصيل مصرع سيدة بحريق عقار الإسكندرية
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا